logo

اعتقال شاب من شرقي القدس بشبهة تورطه في اقتحام محل تجاري وسرقة ممتلكات مالية كبيرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-05-2024 07:53:45 اخر تحديث: 02-05-2024 14:25:50

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " ألقت شرطة إسرائيل في لواء القدس القبض ،


تصوير الشرطة

الليلة الماضية ، على أحد سكان شرقي القدس الذي يعمل ساعياً في محلات بيع "الوجبات السريعة" للإشتباه في تورطه في إقتحام أحد المحال التجارية وسرقة ممتلكات ذات قيمة مالية كبيرة" .

واضافت بيان الشرطة : " تلقت الشرطة بلاغاً في يوم 14.4.24 في ساعات الصباح من صاحب محل تجاري لبيع المواد الغذائية وسط المدينة، مفاده إقتحام المحل التجاري، حيث تم استدعاء افراد مركز شرطة ليف هابيرا ومحققو التشخيص الجنائي إلى مكان الحادث .

شرع افراد الشرطة بالتحقيق في فحص ملابسات الحادث حيث تم جمع الأدلة والبينات مع إجراءات إضافية لتحديد ورصد مكان المتورطين بالفعل. تبين من التحقيقات أن الكثير من الممتلكات التي تبلغ قيمتها المالية حوالي 20 ألف شيكل قد سُرقت من المحل التجاري" .

وختم بيان الشرطة : " تم رصد المشتبه المتورط بإرتكاب الجريمة وهو (25 عاما) من سكان شرقي القدس ، حيث تم إلقاء القبض عليه على يد افراد مركز شرطة ليف هابيرا ومن ثم إحالته الى التحقيق في مركز الشرطة، وخلال اليوم ستتم احالته الى المحكمة بغرض تمديد توقيفه على ذمة التحقيق" .