logo

أسمهان جبالي : اللجنة القطرية لأولياء امور الطلاب العرب توصي باجراء حفلات التخريج داخل المدارس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-04-2024 18:29:45 اخر تحديث: 30-04-2024 21:06:31

أصدرت اللجنة القطرية لأولياء امور الطلاب العرب بيانا للأهالي بخصوص حفلات التخريج مع قرب نهاية العام الدراسي ...

وتضمن البيان دعوة الى إقامة حفلات التخريج في المدارس، والابتعاد عن تنظيمها في القاعات وخارج جدران المدرسة ...

كما بينت اللجنة في بيانها الرسوم التي يمكن جبايتها كحد أقصى من الطلاب ...

 للحديث عن هذا الموضوع استضافت قناة هلا في الاستوديو في بث حي ومباشر أسمهان جبالي - المتحدثة بلسان اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب ... 

" اختصار الحفلات "
وقالت أسمهان جبالي - المتحدثة بلسان اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب : " بيان اللجنة الذي يصدر بشكل سنوي لم يتغير ولكن هذه السنة قمنا بالتشديد على اننا ضد كل المظاهر الزائدة في ظل الأوضاع التي نعيشها ورسالتنا هي للجان اولياء الأمور بان يتم اختصار الحفلات واقتصارها داخل جدران المدارس بالرغم من اننا نتفهم جميع التوجهات والاراء ولكن هذه الرسالة واضحة اجراء حفلات التخريج داخل المدارس والالتزام قدر الامكان بقلة المصاريف وان يتم اختصار الحفلات " .

"عدم تبادل الهدايا"
وأضافت  أسمهان جبالي - المتحدثة بلسان اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب : "   قبل اتخاذ هذا القرار تشاورنا مع عدة جهات ومع عدة لجان محلية ، ونحن نجري تداولات ومشاورات منذ أكثر من أسبوعين وقررنا أيضا الالتزام بلباس موحد في الحفلات وعدم تبادل الهدايا " .

" هناك التزام بقرارات اللجنة "
وتابعت  أسمهان جبالي - المتحدثة بلسان اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب : "  يحق لاولادنا ان يتخرجوا ولكن يجب ان نختصر بالحفلات ونعبر عن فرحتنا كما يجب ، وأحب ان انوه بان لجان الاهل في المدارس يلتزمون بقرارات اللجنة بهذا الخصوص " .