logo

مديرة المعارف العربية شيرين ناطور حافي تحل ضيفة على بلدية سخنين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-04-2024 16:58:56 اخر تحديث: 30-04-2024 07:21:31

إستقبل رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، أمس الإثنين، المربية شيرين ناطور حافي مديرة التعليم العربي، التي رافقتها مجموعة من المفتشين العاملين في سخنين،


تصوير قسم التربية والتعليم في بلدية سخنين

وتهدف الزيارة الإطلاع على سير ومهام جهاز التربية والتعليم في سخنين.

ورحب مازن غنايم بالضيوف مؤكدا ان " رؤيته الإستثمار بالتربية والتعليم "، وقال :" التعليم أمننا واستقرارنا وعلينا العمل على التميز لنأخذ مكاننا في المجتمع التنافسي "، كما حيا غنايم " طواقم الإدارة والمعلمين، الطلاب والأهالي " وشرح
" كيف أن سخنين قدوة في تحويل العملية التربوية والتعليمية شراكة وتعاون للنهوض ببلدنا سخنين ".

كما أكد غنايم أنه يضع الموارد اللازمة لتحقيق اهداف المدرسة التعليمية والتربوية، وقال :" طالب اليوم مواطن وقيادة الغد ". وتطرق مازن غنايم إلى " آفة العنف في المجتمع العربي "، ووجه التحية لمدارس سخنين على " المبادرات لتعزيز ثقافة الحوار والسلم ".

مفتش التربية والتعليم في سخنين توفيق زعرورة قام بعرض شمولي وشرح حول جهاز التربية والتعليم في سخنين على المستوى التربوي والتعليمي وقال " ان سخنين في طليعة المدارس العربيةبالتحصيل والمبادرات التربوية ".
أما مفتشة التربية اللامنهجية المربية حنان سرحان فعرضت البرامج اللامنهجية في مدارس سخنين والتي تكسب الطالب مهارات حياتية ومجتمعية وتجيب على متطلبات المجتمع.

مديرة المعارف العربية شيرين ناطور حافي طرحت برنامج تطوير وتمكين أقسام التربية والتعليم في السلطات المحلية وأشارت الى " نجاح المشروع في سخنين " والى " تعاون موظفي قسم جهاز التربية والتعليم لإنجاح هيكلة الجهاز من جديد".