logo

فعاليات رمضانية تملأ شوارع عين ماهل بالفرح والأمل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-04-2024 13:43:06 اخر تحديث: 09-04-2024 10:32:22

في عين ماهل، تتسم أجواء شهر رمضان بالحيوية والنشاط، حيث تنعم البلدة بمجموعة متنوعة من الفعاليات الدينية، الاجتماعية والثقافية التي تجمع بين أفراد

المجتمع وتعزز التلاحم والترابط الاجتماعي.

وقال يوسف أبو ليل في حديث لموقع بانيت وقناة هلا عن اجواء رمضان في عين ماهل : "بداية، كل عام وانتم بخير بمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد. اجواء عين ماهل في رمضان مع اقتراب العيد اجواء جميلة جدا وتعبر عن السعادة والالفة فهناك العديد من الفعاليات التي تُجرى وتشعر بان هناك ألفة ومودة واخوة بين أبناء البلد الواحد".

وأضاف: "حسب رايي هناك حزن معين يشعر به الناس ونستطيع رؤية ذلك على وجوههم بسبب الظروف الراهنة، فنحن تأثرنا كذلك بسبب الحرب ولكن نحاول قدر الإمكان في هذا الشهر الفضيل ان ندخل السعادة ونرسم البسمة على وجوه الناس من خلال الفعاليات التي تقام من قبل قسم الشبيبة وبدعم من المجلس وقد شهدت هذه الفعاليات نجاحا باهرا".

من جانبه، قال احمد أبو ليلي صاحب محل خضار وفواكه في عين ماهل: "الأجواء جميلة في رمضان والاسعار جيدة أيضا وتسود أجواء جميلة بين الناس ، ولكن يوجد غلاء".

"الحرب أثرت على الجميع نفسيا" 
بدوره ، قال المحامي محمد أبو ليل رئيس المجلس المحلي في عين ماهل: "الحرب اثرت على الجميع نفسيا لكن الأجواء جميلة في عين ماهل فرمضان له بهجته وبركته وخيراته والوضع هنا في عين ماهل جيد حيث يجتمع الجميع في ساحة النافورة ويتبادلون التهاني والزيارات ويسهرون ".