logo

الطيبة : تهنئة للدكتور قصي جرير حاج يحيى بمناسبه اجتيازه بنجاح امتحان التخصص في طب وجراحة العيون في مدينة هانوفر الالمانية

03-04-2024 14:40:44 اخر تحديث: 03-04-2024 14:47:17

{‏‏يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ } . بكل فخر وإعتزاز نقدم أجمل التهاني والتبريكات للغالي الدكتور قصي جرير حاج يحيى من الطيبة



 بمناسبه اجتيازه بنجاح امتحان التخصص في طب وجراحة العيون Ophthalmology في مدينة هانوفر الالمانية . دكتور قصي تخرج من كلية طب العام بتفوق وامتياز في عام 2018 في مدينة بوخوم في المانيا, ثم طمح ان يتخصص في مجال طب وجراحة العيون وقضى 5 سنوات من الجد والاجتهاد لينهي اليوم فترة التخصص ويجتاز الامتحان بتألق ونجاح ويصبح بشكل رسمي طبيب مختص في مجال طب وجراحة العيون.

من الجدير بالذكر ان دكتور قصي حاج يحيى ايضا قبل عام اجتاز امتحان زمالة البورد الاوروبي( fellowship )وحصل على لقب مختص في طب وجراحة العيون (FEBO) في جميع دول اوروبا.

يتميز الدكتور قصي انه من اصغر الاطباء سنا والاكثر تقدما في البلاد وجميع اوروبا حيث كرس ما يقارب ال 12 عام من الجد والدراسة ليصبح اليوم في سن ال 30 عام طبيب مختص في طب وجراحة العيون كما وانه شارك في العديد من المؤتمرات الاوروبية خلال السنوات الماضية .

إن مجتمعنا ينظر بمِداد الفخر والاعتزاز لما وصلت إليه فهنيئاً لك ،تبقى كُلّ العبارات عاجزة أن تعبر عما في النفس من فخر واعتزاز،فنحن على ثقة تامة أن لا حدود توقف شغفك لمزيد من التألق والتميُّز .

كل الاحترام والتقدير لشخصك المتميز أدامك الله ذخرا وعزاً ومثال يحتذى به، نعتز ونفتخر بك دكتور قصي ونتمنى لك المزيد من النجاح والتألق.