logo

الشرطة: ‘ اعتقال مشتبهيْن من مخيم شعفاط وعناتا بالاعتداء على زوجتيهما ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-03-2024 14:52:25 اخر تحديث: 18-03-2024 15:34:28

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " شرع افراد مركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس، الليلة الماضية، بالتحقيق في حادثي عنف،


صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت

حيث تم إلقاء القبض على مشتبهين إثنين, ومن ثم احالتهما الى التحقيق بتورطهما بارتكاب جرائم العنف، وبحسب الشبهة قام المشتبهان بالاعتداء على زوجاتهما بعد مشادة بينهما " .
واضاف بيان الشرطة : " كشف التحقيق في إحدى الحالات ان مشتبها، وهو في الثلاثينيات من عمره ومن سكان مخيم شعفاط قام بالإعتداء على زوجته وخنقها ودفعها وكسر يدها، وعلى إثر الحادثة احتاجت المرأة لتلقي العلاج الطبي في المستشفى.

تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه على يد الشرطة إلى المحكمة الليلة الماضية حيث تم تمديد توقيفه حتى يوم 20.3.24 على ذمة التحقيق.
في حالة أخرى قام مشتبه في الثلاثينيات من عمره، من سكان عناتا بتهديد زوجته بالقتل، وهاجمها باللكمات والركلات وألحق بها إصابات خطيرة، وفي هذه الحالة أيضاً، كانت المرأة بحاجة إلى تلقي علاج الطبي .
تم اليوم إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه على يد الشرطة إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه، حيث تم تمديد توقيفه حتى يوم 20.3.24، على ذمة التحقيق " .

واردف البيان : " شرطة إسرائيل تاخذ على محمل الجد العنف بجميع أشكاله، وسنواصل العمل ضد حالات العنف بشكل عام وحالات العنف المنزلي بشكل خاص بهدف تقديم مرتكبي الجرائم إلى العدالة وحماية النساء اللاتي وقعن ضحايا لهذه الأعمال العنف" .