logo

3 حوادث عنف بالتزامن مع موعد الإفطار : في الناصرة، جسر الزرقاء وزلفة - واصابة ثلاثة نقلوا لتلقي العلاج

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-03-2024 16:39:02 اخر تحديث: 16-03-2024 19:59:40

بالتزامن مع موعد الإفطار وقعت 3 حوادث عنف في كل من الناصرة ، زلفة وجسر الزرقاء . ففي الناصرة اصيب رجل بجراح خطيرة ، اثر تعرضه لاطلاق


نار . وأفاد الناطق بلسان نجمة داود الحمراء، انه " في الساعة 17:49 ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داوود الحمراء في منطقة جلبوع، حول إصابة رجل في حادثة عنف في الناصرة. المسعفون قدموا العلاج الاولي ونقلوا إلى مستشفى رمبام المصاب البالغ من العمر 51 عاما، وهو في حالة خطيرة، اثر اصابته بجراح نافذة".

مصاب بحادث عنف في زلفة خلال الإفطار

وكان قد اصيب شاب بجراح متوسطة، بحادث عنف، خلال الافطار في قرية زلفة. وأفاد الناطق باسم نجمة داود الحمراء، انه "في الساعة 18:01 ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داوود الحمراء في منطقة جلبوع، حول إصابة رجل في حادثة عنف في زلفة. طواقم نجمة داود الحمراء قدمت العلاج الطبي الاولي ونقلت شابا يبلغ من العمر 20 عاما إلى مستشفى بحالة متوسطة اثر تعرضه لإصابة نافذة".

رجل بحالة متوسطة اثر حادث عنف في جسر الزرقاء

وفي جسر الزرقاء ، أصيب رجل مساء يوم السبت، بجراح متوسطة اثر تعرضه لحادث عنف . وأفاد الناطق بلسان نجمة داود الحمراء ، انه " في الساعة 17:07 ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داود الحمراء في منطقة الشارون، حول إصابة رجل بحادث عنف في جسر الزرقاء. مسعفون قدموا العلاج الطبي الاولي ونقلوا رجلاً يبلغ من العمر 50 عامًا بحالة متوسطة إلى مستشفى هليل يافه في الخضيرة، اثر تعرضه لاصابة نافذة".

مصاب بحادث اطلاق نار في الناصرة

وكان قد اصيب بعد ظهر اليوم رجل بجراح متوسطة، اثر حادث اطلاق نار وقع في الناصرة . وأفاد الناطق بلسان نجمة داود الحمراء، انه "في الساعة 13:35 ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داوود الحمراء في منطقة جلبوع، حول إصابة رجل في حادثة اطلاق نار في الناصرة. طواقم نجمة داود الحمراء قدمت العلاج الاولي ونقلت إلى المستشفى الإيطالي في الناصرة رجلا يبلغ من العمر 60 عاما، بحالة متوسطة، اثر اصابته بجروح نافذة".