logo

وفد من الموحدّة يقوم بزيارة تهنئة لرئيس بلدية الناصرة المنتخب لدورة ثالثة - علي سلام : ‘أسعى لتشكيل ائتلاف شامل‘

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-03-2024 13:37:01 اخر تحديث: 05-03-2024 19:07:02

قام وفد من القائمة العربية الموحدة في الناصرة بزيارة تهنئة ومباركة لعلي سلام، رئيس بلدية الناصرة المنتخب لدورة ثالثة، بمناسبة فوزه في الإنتخابات التي جرت الاسبوع الماضي.

ضم الوفد أعضاء من القائمة العربية الموحدة في الناصرة، على رأسهم رئيس القائمة الشيخ وسام مروات. وكان في استقبال الوفد، رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونائبة محمد عوايسي، وأعضاء في المجلس البلدي ومدراء أقسام في البلدية.

من جانبه، رحب علي سلام رئيس بلدية الناصرة بالحضور وأثنى على "العلاقات الأخوية بين أهل البلد الواحد"، وقال سلام: "نحن نعتبر أنفسنا بلدا واحدا وما يجمعنا اكثر مما يفرقنا، والناصرة بلد واحد". وأكد سلام  أن "البلدية هي بلدية لكل الناس وهدفنا خدمة كل أهالي المدينة، ومن هنا ابارك للقائمة العربية الموحدة في الناصرة بفوزهم بثلاثه أعضاء في المجلس البلدي "، وأضاف قائلا " إنني الخادم الأمين لكل أبناء هذه المدينة" .

وقال علي سلام رئيس بلدية الناصرة لمراسل موقع بانت وصحيفة بانوراما:" سأقوم بتشكيل لجنة خاصة للمفاوضات لتوحيد ائتلاف شامل، لأن الائتلاف والوحدة سوف تعطينا الدعم حتى نستمر ونواصل تقديم الخدمات لأهالي المدينة". 

من جانبه، هنأ الشيخ وسام مروات رئيس القائمة العربية الموحدة في الناصرة، رئيس البلدية علي سلام بفوزه برئاسة بلدية الناصرة وتمنى له النجاح في مهمته.

تصوير موقع بانيت