logo

ملكة جمال البلاد يارا بيشي من الناصرة تمثل المجتمع العربي في مسابقة ملكة جمال الأرض: ‘كنت العربية الوحيدة في المسابقة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-03-2024 18:09:34 اخر تحديث: 03-03-2024 19:46:21

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،

استضافت قناة هلا وموقع بانيت يارا بيشي من الناصرة ، عارضة أزياء وحائزة على لقب ملكة جمال البلاد وممثلة المجتمع العربي في مسابقة ملكة جمال الأرض العالمية .

وقالت ملكة جمال البلاد يارا بيشي لقناة هلا : " ملكة جمال الأرض هي ثاني أكبر لقب عالمي ، وهي التي أشارك فيها ، وهي مسابقة يهمها أن تكون الشابة شخصيتها قوية ولديها طموح للقيام بتغيير في العالم . وما يميز مسابقة ملكة جمال الأرض أن المشاركات فيها يهمهن الأرض والبيئة ، وقد قمت بمشروع يدعم البيئة وقمت بزراعة 40 شجرة في البلاد " .

وأضافت يارا بيشي لقناة هلا : " كنت أود اختيار شجرة الزيتون لأنها الشجرة التي تمثل بلادنا لكن متسابقة أخرى كانت قد اختارتها ، ولهذا اخترت شجرة الرمان لأنها أيضا تمثل بلادنا وهي مفيدة للبيئة " .

وتابعت يارا بيشي لقناة هلا : " اختيار ملكة الجمال لا يكون لأجمل جمالها فقط ، وانما هناك اعتبارات أخرى كثيرة يتم الاختيار على أساسها ، منها الشخصية والتعامل والإنجازات في الحياة . ولا يمكن منح متسابقة لقب ملكة جمال ان لم تكن تدعو للسلام والمساواة " .

ومضت ملكة جمال البلاد يارا بيشي بالقول لقناة هلا : " كنت العربية الوحيدة التي شاركت في مسابقة ملكة جمال الأرض ، وقد برهنت هناك أن المرأة العربية يمكنها أن تنجح وأن تقوم بكل شيء على مستوى عالمي " .