logo

كفر كنا : المرشحان المتنافسان اللذان تأهلا لجولة انتخابية ثانية يزفان بشرى لأهالي البلد عشية رمضان

03-03-2024 12:55:58 اخر تحديث: 03-03-2024 16:50:14

أعلن رئيس مجلس كفر كنا عز الدين امارة و د. يوسف عواودة في بيان مشترك عن التوصل الى " شراكة حقيقية عنوانها إكمال مسيرة تقدم البلدة وخدمة أهاليها وتعزيز نسيجها الاجتماعي" .

وقال رئيس مجلس كفر كنا عز الدين امارة و د. يوسف عواودة في البيان : " بسم الله الرحمن الرحيم
بشرى خير : عشية شهر رمضان المبارك وتغليباً لمصلحة كفركنا، أولاً نزفّ لأهالي بلدنا الكرام توافقنا على إدارة المجلس المحلي بشراكة حقيقية عنوانها إكمال مسيرة تقدم البلدة وخدمة أهاليها وتعزيز نسيجها الاجتماعي .
كما وندعو جميع الأخوة في القوائم الانتخابية للانضمام إلى هذا التوافق وتشكيل ائتلاف عريض لإدارة المجلس المحلي بتعاون واحترام متبادل.

إخوانكم :
السيد عز الدين أمارة، رئيس قائمة الوحدة.
د. يوسف عواودة، رئيس قائمة أبناء قانا " .

وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع رئيس مجلس كفر كنا عز الدين امارة و د. يوسف عواودة لاستيضاح الأمور أكثر حول طبيعة الشراكة التي تحدثا عنها في البيان ، قالا أنهما يكتفيان بما جاء في البيان في الوقت الحالي .

وكان رئيس مجلس كفر كنا عز الدين امارة، قد نفى في حديث لموقع بانيت، معلومات متداولة حول التوصل الى اتفاقية تناوب بينه وبين المرشح المنافس يوسف عواودة، الذي تأهل معه لجولة انتخابية ثانية. وقال امارة انه لا أساس من الصحة لهذه المعلومات، ولم يتم التوصل الى اي اتفاق بهذا الشأن حتى اللحظة.

نتائج الانتخابات في كفر كنا 

وأسفر فرز اصوات الناخبين في كفر كنا عن جولة ثانية بين يوسف عواودة والرئيس الحالي عز الدين امارة ( عز الدين امارة حصل على 31.6% من الأصوات، يوسف عواودة حصل على 32.6% من الأصوات ، يوسف طه حصل على 28% من الأصوات ، خالد خطيب حصل على 5% من الأصوات ، طارق عباس حصل على 2% ).


رئيس مجلس كفر كنا عز الدين امارة

 د. يوسف عواودة