logo

سهى مصاروة: ‘عالم المكياج وتصفيف الشعر يتغير في كل عام ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-03-2024 12:54:33 اخر تحديث: 03-03-2024 17:10:51

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،

استضافت قناة هلا وموقع بانيت سهى مصاروة خبيرة مكياج وصاحبة صالون لتصفيف الشعر في مدينة الطيبة .

وقالت سهى مصاروة في حديثها لقناة هلا : " دخلت عالم المكياج في عام 2019 ، حيث كنت مختصة فقط في المكياج ثم بدأت بالتطور الى أن وصلت الى تصفيف الشعر والتمليس والعلاجات ، أي أنني منذ 5 سنين بدأت في هذا العالم " .

وأضافت سهى مصاروة لقناة هلا : " كل عام هناك تغيير في تسريحة الشعر والألوان ، وحتى يتقدم المختص فهو يحتاج الى دورات استكمالية كل عام ، فمثلا هذا العام الموضة هي المكياج الثقيل . وباعتقادي أن التأثير الكبير يعود الى مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تأتي بعض الفتيات والشابات ويطلبن تسريحة مشابهة لما شاهدتها في مقطع فيديو أو صورة ، لكن اذا كانت التسريحة لا تناسبها فني أحاول اقناعها أن تختار شيئا اخر أو أقترح عليها تسريحة مناسبة لها " .

وتابعت سهى مصاروة بالقول لقناة هلا : " عملنا يتأثر بالمواسم ، ففي الشتاء تكون المناسبات أقل كحفلات الخطوبة مثلا وعلاجات الشعر والتساقط ، اما في الصيف فتكون الأعراس والمناسبات التي تحتاج الى الصالونات كثيرا " .
ومضت سهى مصاروة بالقول : " دائما ما أكون راضية عن عملي لأنني أركز كثيرا فيه ، وأتابع أدق التفاصيل مع الزبونة وأنصحها بما يناسبها ان كان من تسريحة شعر أو ألوان مكياج ".