logo

بالفيديو : ضبط أسلحة وذخيرة قرب المجلس المحلي في دير حنا ليلة الانتخابات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-02-2024 08:44:54 اخر تحديث: 29-02-2024 09:08:38

مع اقتراب موعد إغلاق صناديق الاقتراع، تمّ رصد مخبأ للأسلحة بالقرب من مبنى المجلس المحلّيّ في دير حنا في نشاط مشترك لمحاربي حرس الحدود وأفراد شرطة الشّمال

أعلنت الشرطة انها ضبطت، ليلة الانتخابات، وخلال تفتيش قرب المجلس المحلي في ديرحنا، أسلحة وذخيرة. وفي التفاصيل، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي : " قامت قوات شرطة الشمال وشرطة حرس الحدود في لواء الشمال، بنشاط لتعزيز القوات في مراكز الاقتراع للإنتخابات للسلطات المحلية من أجل الحفاظ على النظام والأمن لتمكين تنفيذ العملية الديمقراطية بطريقة سليمة ووفقا للقانون. وخلال نشاط أفراد وحدة حرس الحدود الخاصة في الشمال وأفراد شرطة لواء الشمال في دير حنا، جرت نشاطات تفتيش قرب المجلس المحلي في ساعات المساء، وتم خلال نشاط التفتيش العثور على مخبأ للأسلحة ".
والاسلحة التي ضبطتها الشرطة وفقا للبيان، خي :" بندقيتان من نوع " M-16 "، قنبلة شظايا ،مسدّس و 10 أمشاط ذخيرة وكمية كبيرة من الذخيرة ".

ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" يواصل أفراد شرطة الشمال وشرطة حرس الحدود الحرب ضد العنف في المجتمع العربي والتنظيمات الإجرامية، إلى جانب التقييمات وتقديم الاستجابة لتحديات الحرب ".

تصوير الشرطة