logo

ايات دراوشة: نشاطات المركز الجماهيري في اكسال تساعد على تفريغ الطاقة السلبية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-02-2024 15:03:07 اخر تحديث: 22-02-2024 06:39:03

تتعدد النشاطات التي يبادر المركز الجماهيري في اكسال الى تنظيمها والتي تستقطب شرائح مختلفة من أبناء وبنات البلدة من شتى الشرائح العمرية ...



مراسل قناة هلا، زار المركز الجماهيري في اكسال والتقى مُركزة الدورات الرياضية فيه، ايات دراوشة التي تحدثت عن النشاطات التي ينظمها المركز، والتحديات التي يواجهها القائمون على تنظيم هذه الفعاليات هذه الفترة ...

وقالت ايات دراوشة في حديثها لقناة هلا : " نشاطاتنا عديدة ومنها قسم الرياضة والذي يقوم بدورات مختلفة مثل الجمباز واليوغا والبابه والزومبا وغيره . ونقدم هذه الدورات من جيل 4 سنوات حتى صف سادس " .

وأضافت ايات دراوشة في حديثها لقناة هلا : " هناك تعطش كبير من قبل الطلاب لهذه الدورات ، ودائما ما يطلبونها ويتم تجديدها باستمرار " .
وأكدت ايات دراوشة أن " هذه الدورات مهمة للغاية فهي تقوم بتفريغ الطاقات السلبية وتساعد على اكتساب طاقات إيجابية والخروج من أجواء الظروف الحالية ، إضافة الى أنها تسلية ورياضة جسدية مفيدة " .

وتابعت ايات دراوشة حديثها : " دوراتنا كثيرة ومتنوعة ، لكن الأطفال أحبوا دورة الزومبا ، لهذا كان العدد فيها كبيرا ، كما أن الطلاب أحبوا المعلمة أيضا . أما عن التحديات فقد كانت عديدة ومنها تقليص الميزانيات ، وهذا الأمر أثر علينا بشكل سلبي " .