logo

روان جابر من الطيبة طالبة أكاديمية تقدّم مشروبا مميزا يضفي مذاقا خاصا في الأعراس والمناسبات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-02-2024 14:43:48 اخر تحديث: 18-02-2024 08:11:11

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،

استضافت قناة هلا وموقع بانيت الشابة روان أنور جابر من الطيبة .

وقالت الشابة روان أنور جابر التي دخلت مجالا غير مألوف في المجتمع العربي بشكل عام وفي الطيبة بشكل خاص ، اذ تقوم بتقديم مشروب المخيتو في المناسبات والأعراس ، قالت في حديثها لقناة هلا : " مشروب المخيتو هو مشروب طاقة يضاف الى اليه ليمون ونعنع وسيروب المخيتو ، الذي يتواجد بعدة أطعمة ، وهو يعتبر مشروبا صيفيا " .

وأضافت روان أنور جابر لقناة هلا عن سر الاقبال على هذا المشروب : " الفكرة جديدة وليست موجودة في بلداتنا العربية ، وهو مشروب لذيذ . وقد جاءتني الفكرة خلال حفل زفاف أختي حيث قمت بالتجربة الأولى ولاقت اعجاب الأهل كثيرا ، ولاحقا سألني عدد من المواطنين عن المشروب ان كنت أقدمه في المناسبات ، وأعجبتني الفكرة " .

وتابعت روان جابر بالقول : " أوازن بين مشروعي ودراستي بشكل جيد ودون أن يحدث أي تعارض بينهما ، خاصة أن المناسبات أغلبها تكون في نهاية الأسبوع . وفي أول حفلة لي قدمت فيها المشروب كان شعورا رائعا مع بعض التوتر ، لكنني تلقيت دعما كبيرا من أصدقائي وأهلي " .

وأكدت الشابرة روان جابر أن " فئة الشباب والأطفال هم الأكثر اقبالا على المشروب ، خاصة انني أقوم بتزيين كاسة المشروب بشكل جذاب ، الامر الذي أعجب الأطفال كثيرا " .