logo

يافة الناصرة: طلاب مجموعة ‘قائد ومبادر‘ من مدرسة الشمالي يزورون روضات بذكرى الاسراء والمعراج

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-02-2024 18:25:46 اخر تحديث: 06-02-2024 05:57:18

بادر في الايام الاخيرة، طلاب مجموعة "قائد ومبادر" من مدرسة الشمالي يافة الناصرة بالتعاون مع مركز "الرواد" للتوجيه والإرشاد، الى التوجه



تصوير المدرسة

إلى روضات في البلدة لتقديم التهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج بطريقتهم الخاصة والمميزة .

انطلق الطلاب من المدرسة بعد مباركة مديرة المدرسة المعلمة عرين عبد الله طوافرة بمرافقة موجهة المجموعة سهاد ابو احمد هادية من مركز الرواد للتوجيه والإرشاد ومرافقة كل من الاستاذ امير خليلية والمعلمة ختام علي الصالح. وكان في استقبال الطلاب كل من المعلمة امل عبدالله- فاهوم والمعلمة لينا زعبي بمرافقة طلاب روضة الصداقة وروضة قطر الندى مع المساعدات .

قام الاستاذ امير بتفعيل الطلاب بفعالية البالونات على انغام الموسيقى والتمارين الحركية المختلفة التي فعلت الطلاب مع كل من الدمى "ارنوب" والأسد الذين تمكنوا مع طلاب "قائد ومبادر" من رسم البسمة وإدخال الفرح الى قلوب طلاب الروضات .

هدية مميزة للأطفال
وقدم الطلاب هدية مميزة للاطفال عبارة عن قصة وحلوى متمنين لهم "ان تبقى الابتسامة على وجوههم كل الوقت مع هذه المناسبة العطرة".

مديرة المدرسة المربية عرين عبدالله طوافرة بدورها اشارت الى "اهمية بناء جسور التواصل بين طلاب الشمالي مع ابناء البلد الواحد متمنية للجميع الخير والسلام مع هذه الذكرى العطرة".