logo

أصالة نصري : ‘أغنياتي رسائل خاصة بي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-01-2024 08:17:48 اخر تحديث: 23-01-2024 08:22:37

فازت أصالة نصري بجائزة أفضل فنانة عربية لعام 2023 بمهرجان JOY AWARDS وهو ما جعلها تكشف عن سر حصولها على الجائزة للمرة الثالثة. وعلى هامش كواليس المهرجان الأضخم


صورة نشرتها أصالة نصري على صفحتها انستغرام، تصوير بدون كريدت

 لعالم الفن JOY AWARDS، كشفت أصالة أنها خلال الفترة الأخيرة ركزت فقط على الموسيقى حيث عملت على تطوير موهبتها ومواكبة التطور الكبير الذي يشهده عالم الفن خلال السنوات الاخيرة حيث تجد نفسها بدأت من حيث إنتهت.

وتضيف أنها وضعت لنفسها خطة وبداية جديدة لتواكب هذه النهضة الفنية الكبيرة بكافة المستويات وتركت كل ما كانت تتعلق به لتركز فقط على صوتها ومكتبتها الموسيقية وأغنياتها القديمة وطموحاتها وشغفها المتجدد.

وعبرت أصالة نصري عن سعادتها بتكريمها في المملكة العربية السعودية التي تعتبرها قدوة لها بالتطور الواضح الذي تشهده المملكة بالفترة الماضية. وكشفت أصالة أنها تعتمد على شعورها بدرجة كبيرة في إختيار أعمالها الغنائية لتكون رسائل خاصة بها سواء رسائل لأشخاص أساءت لها أو رسائل حب أو رسائل تنتقد فيها مواقف لا تحبها فغالباً تكون قصص أغنياتها لها علاقة بها.

وأكدت أن أكثر الأغنيات التي تكون صادقة بأدائها هي أغنيات خاصة بها سواء أغنيات رومانسية، فتغنيها لزوجها فائق حسن أو أغنيات أخرى تقدمها لأشخاص أخرى قابلتهم بحياتها.

وإعتبرت أن حفيدتها الأولى من شام هي فرصة لترجع هي الأخرى طفلة من جديد.
صورة نشرتها أصالة نصري على صفحتها انستغرام، تصوير بدون كريدت
صورة نشرتها أصالة نصري على صفحتها انستغرام، تصوير بدون كريدت
صورة نشرتها الفنانة اصالة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير : @mohammed_vivid