logo

مقتل الشاب هيثم اغبارية من ام الفحم اثر تعرضه لإطلاق نار

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-01-2024 16:53:55 اخر تحديث: 14-01-2024 21:18:24

فتحت الشرطة تحقيقا بحادثة اطلاق نار في ام الفحم أصيب على اثره شخص بجروح وصفت بالحرجة ، وفقا للمصادر الطبية .



المرحوم الشاب هيثم اغبارية - صورة شخصية 


وأفادت الشرطة في البيان أن " تلقت الشرطة عبر بدالة 100 بلاغا مفاده اطلاق نار اتجاه شخص في ام الفحم ، افراد الشرطة الذين وصلوا الى المكان باشروا في التحقيق في ملابسات الحادثة ، وأعمال البحث وجمع بيانات وأدلة في محاولة للوصول الى مشتبهين " .

اعلان وفاة الشاب المصاب
وجاءنا لاحقا أن الطواقم الطبية أعلنت عن وفاة رجل في الثلاثين من العمر ، بعد ان باءت عمليات انعاشه بالفشل .

ضحية اطلاق النار هو الشاب هيثم حسين اغبارية
أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار في ام الفحم هو الشاب هيثم حسين اغبارية من ام الفحم .

بلدية ام الفحم: جريمة نكراء راح ضحيتها المرحوم هيثم حسين اغبارية
استنكرت بلدية ام الفحم في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " الجريمة النكراء التي راح ضحيتها هذا المساء، الشاب الفقيد المرحوم هيثم حسين اغبارية – 30 عامًا – إثر إطلاق النار عليه من قبل مجهولين داخل سيارة كان يقودها. هذه الجريمة تضاف إلى أربع جرائم أخرى حصلت حتى الآن في مجتمعنا العربي منذ مطلع العام الجديد 2024 " .

واضاف البيان : " بلدية ام الفحم تطالب الشرطة بوضع حدّ لهذه المأساة في مجتمعنا العربي، الذي فقد 244 شابًا في حوادث عنف وقتل مختلفة خلال العام المنقضي 2023 العام الأكثر دمويّة وعنفًا على الإطلاق في مجتمعنا العربي" .

وختم البيان : " رحم الله الفقيد وغفر له واسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان، تعازينا الحارّة إلى الأخ الزميل محمد أبو حسين شقيق المغدور ووالدته وآل اخو عيد، صبّركم الله، ولا حول ولا قوة الا بالله، حسبنا الله ونعم الوكيل، وإنا لله وإنا إليه راجعون" .