logo

الجمهور يتفاعل مع الاطلالة الجديدة لياسمين عبد العزيز

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-01-2024 09:33:27 اخر تحديث: 05-01-2024 09:36:33

تحظى النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بمحبة وشعبية كبيرة لدى الجمهور حيث أنها دائماً ما تلقى تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها مع اللحظات الجميلة أو الطريفة التي توثقها عبر حساباتها على السوشال ميديا.


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

ونشرت ياسمين عبد العزيز مجموعة صور لها ظهرت من خلالها وهي تقوم بتغيير إطلالتها فيما بدا أنها في كواليس التصوير بينما لم تقم بالتعليق على الصور فيما رجح الجمهور أن الفيديو هو من كواليس تصوير فيلمها الجديد .

وكان لافتاً التفاعل الكبير الذي حظي به النشر من قبل جمهور ومحبي ومتابعي ياسمين عبد العزيز حيث عبروا عن إعجابهم بجمالها وإطلالتها الرائعة وعبروا عن محبتهم الكبيرة جدا لها. وجاء في أحد التعليقات: "حبيبة الملايين وأجمل النجمات والجمال كله والكاريزما وخفة الدم بحبك أوي أوي أوي".

غائبة عن موسم دراما رمضان

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت في وقت سابق أنها لن تكون حاضرة في منافسات موسم دراما رمضان 2024 حيث أنها تستعد لتصوير فيلم سينمائي كوميدي بينما كانت قد شاركت زوجها النجم أحمد العوضي في بطولة مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2023 وحقق نجاحاً كبيراً. في حين سيكون أحمد العوضي حاضراً في السباق الرمضاني من خلال المشاركة ببطولة مسلسل "حق عرب".


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت