logo

لجنة المتابعة تنظم وقفة احتجاجية في ساحة العين في الناصرة ضد الحرب : ‘أوقفوا المجازر والتهجير‘

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-12-2023 09:50:48 اخر تحديث: 28-12-2023 09:54:18

أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد، نظمت صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية ضد الحرب، وذلك في ساحة العين في مدينة الناصرة.

ويقول مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه لم يتم الإعلان عن الوقفة الاحتجاجية الا قبل موعد تنظيمها بنصف ساعة، علما ان الشرطة كانت قد أحالت للتحقيق رئيس لجنة المتابعة والأعضاء فيها، النواب السابقين: سامي أبو شحادة، حنين زعبي ومطانس شحادة، وعضو لجنة المتابعة محمود مواسي، للتحقيق، قبل تنظيم وقفة احتجاجية مشابهة في نفس المكان، قبل عدة أسابيع.

وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه شارك في الوقفة الاحتجاجية اليوم نحو 20 شخص من أعضاء لجنة المتابعة والناشطين في الاحزاب العربية المختلفة، برز من بينهم: محمد بركة رئيس اللجنة، ومضر يونس رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد، وأعضاء الكنيست ايمان خطيب – ياسين، وعايدة توما – سليمان، ويوسف العطاونة، وعوفير كسيف.

ورفع المشاركون لافتات كتبت عليها " أوقفوا الحرب " و " لا لاخراس الصوت " ، و " لا لحرب الإبادة والتهجير ". يشار الى ان الوقفة الاحتجاجية انتهت دون أحداث تذكر، ولم تشاهد في المكان قوات من الشرطة.


تصوير قناة هلا وموقع بانيت