logo

وعد وتد أبو عبيد من جت المثلث تتحدى الصعاب وتفتتح استوديو رياضيا للنساء: ‘واجهت تحديات كثيرة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-12-2023 15:46:30 اخر تحديث: 24-12-2023 05:09:57

في خطوة ملهمة نحو تعزيز صحة ورفاهية النساء، افتتحت وعد وتد أبو عبيد من جت المثلث بالأصل ومتزوجة في قرية ميسر، افتتحت استوديو رياضيا خاصا

 بها لتقديم تجربة فريدة ومخصصة في عالم اللياقة البدنية للنساء، مجسدة رؤيتها في خلق بيئة تشجع على التحول الصحي وتعزيز الشعور بالراحة والثقة بالنفس.

للحديث اكثر عن هذا الموضوع، استضافت قناة هلا وعد وتد أبو عبيد من جت المثلث مدربة رياضية وصاحبة استوديو رياضي للنساء.. 

وقالت وعد وتد أبو عبيد في حديثها لقناة هلا : " كان حلما لي منذ الصغر أن أفتتح ستوديو رياضيا خاصا بي ، كما أن بلدي ميسر ينقصها هذا الموضوع وأحببت أن أبادر به لأنني رأيت الشابات يقطعن مسافة ليتدربن في صالات رياضية " .


وأكدت وعد وتد أبو عبيد أن " الاقبال على الاشتراك في الاستوديو للتدريب كبير جدا ، ولأنه لا يوجد نجاح بدون تحديات فقد واجهت تحديات كثيرة أولها عملي في المدرسة الذي لا يمكنني أن استغني عنه لأنني أحبه كثيرا ، ولهذا فانني أتواجد في المكانين ، في المدرسة وفي الاستوديو الرياضي ، كما انني أم لولدين لذا فان المسؤوليات كبيرة " .

وتابعت وعد وتد أبو عبيد بالقول لقناة هلا : " ما يميز الاستوديو الرياضية الخاص بي أنني قبل افتتاحه عملت في عدة أماكن ، عملت على نفسي كثيرا وهذا الأمر ساعدني وميز الاستوديو الرياضي لدي " .
وأردفت قائلة : " نقوم بتدريبات كثيرة في الاستوديو مثل التدريبات الهوائية وتدريبات قوة ومقاومة ، كما أدخلنا أيضا الرقص الشرقي " .