logo

محمد مصالحة: ‘الحرب كانت لصالح بعض مرشحي السلطات المحلية وصفعة لاخرين فوتت عليهم فرصة الفوز‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-12-2023 18:28:21 اخر تحديث: 23-12-2023 15:48:01

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،


استضافت قناة هلا وموقع بانيت محمد مصالحة من دبورية مستشار اعلامي وعلاقات عامة .

وقال محمد مصالحة في حديثه لقناة هلا : " الحرب أتت بصدمة العيار الثقيل ، بل هي نكبة ولكن من نوع اخر . وبالتالي أينما وصل مرشحو انتخابات السلطات المحلية ان كانوا جددا أو مرشحين يقودون البلديات والمجالس المحلية فهم وصلوا الى مرحلة معينة ، فقسم منهم أتت الحرب لصالحه لأنه كان يعي ان وضعه صعب جدا ولا يمكن أن يعود للسلطة المحلية أو البلدية ، وقسم اخر قرض أصابعه لأن هذه الفرصة قد فاتته . فالذي حدث أن الجميع وصل الى القمة والى قطف الثمار ولكن لم تُقطف الثمار " .


وأضاف محمد مصالحة لقناة هلا : " الحالة الان هي كيف سيعود كل مرشح ويوقظ الناس من السبات العميق والانشداد وشد الأعصاب أمام التلفاز في هذه الحرب . فالناس الان في تائهة كبيرة ووجع كبير وتنتظر الخلاص وكأن هناك ولادة من الخاصرة ، والانتخابات جاءت لتكون حاضرة أمام هذه الخاصرة .
كل مرشح لا يتقن الربط بين الحرب ونتائجها وقضية الحديث أقل عن الاتفاقات وأكثر عن الوحدة ، وكل مرشح لا يستطيع أن يعود عودة موفقة يكون فيها كيف ستخرج الناس من حيز الإحباط والتلفاز ، فلن ينجح في الوصول الى المواطنين " .

لمشاهدة المقبلة كاملة اضغطوا على الفيديو أعلاه ..