logo

أخاء الناصرة يودع المرتبة الاخيرة بفوزه على ام الفحم 2-1

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-12-2023 18:31:23 اخر تحديث: 20-12-2023 21:25:35

ودع تلامذة المدرب مهران لالا بفريق مكابي الاخاء الناصرة عصر اليوم الثلاثاء

المرتبة الاخيرة في لائحة الدرجة الاولى بعد ان تذيلها مع عجز من النقاط ١٢ ( نقطة ) بموجب العقاب الذي فرض عليه من سلطة مراقبة الميزانيات .

وكان الفريق النصراوي قد تغلب على الفريق الشقيق فريق مكابي ام الفحم صاحب المرتبة السابعة ( ١١ ) نقطة بهدفين مقابل هدف حيث كان المبادر للتسجيل الفريق الفحماوي في الدقيقة ال ٣٨ بتوقيع وليد درويش لينتهي الشوط الاول بتفوق مرحلي لأم الفحم .

الشوط الثاني جاء مغايرًا وكشف الفريق النصراوي عن اسنانه بغية تحقيق التعادل وسط سيطرته التامة على مجريات الامور لكن سوء التسديد وقلة الحظ حالت دون تحقيق ذلك الى ان جاءت الدقائق القاتلة .

البديل ابو علي علاء عكر يحدث المنقلب في الدقيقة ال 87 ويقود هجمة من وسط الملعب ويمرر كرة متقنة وماكرة لصفوان الحلو المندفع كهبوب الريح من وسط الملعب والحلو بأدائه الحلو الرائع يخضع حارس مرمى ام الفحم المتألق خالد عزام ويزج الكرة من فوقه بصورة ذكية معلنًا التعادل ١-١.

لم تمض بضع دقائق وفي الوقت البدل ضائع نفسه ابو علي علاء بكر يطبخ الهدف الثاني الناصرة وهذه المباراة بتوقيع الناشئ الفذ ياسر ابو ناصر الذي سدد كرة متقنة ليسار حارس مرمى ام الفحم استقرت في الشباك ليلهب الجمهور النصرواي على المدرجات ولتنتهي المباراة بفوز كبير ومستحق الناصرة ٢–١ امام الاشقاء من ام الفحم .

يشار الى ان فريق اخاء الناصرة وقبل المباراة قام بتكريم مدرب ام الفحم حسين إغبارية والذي سبق وان عمل في الطاقم المهني لمكابي الاخاء الناصرة في السابق.

هذا وسيخرج الفريق النصراوي يوم الجمعة المقبل لمباراة خارجية صعبة امام فريق هبوعيل رعنانا .

تصوير موقع بانيت