logo

اعتقال مشتبه بسرقة سيارة في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-12-2023 12:06:32 اخر تحديث: 13-12-2023 14:34:07

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في إطار نشاط ضد جرائم الممتلكات التي قام بها


تصوير الشرطة

افراد الشرطة السريون في مركز موريا وبيت شيمش في منطقة القدس، حيث إنتشر افراد الشرطة السريون في أنحاء المنطقة بهدف تحديد أماكن المشتبهين المتورطين في هذه الجرائم وإلقاء القبض عليهم وبالتالي إحباط نشاط المجرمين" .

واضاف البيان : " في وقت متأخر من مساء أمس، لاحظ افراد الشرطة السريون سيارة والتي يقودها المشتبه، مما أثار شكوكهم، فبدأوا بتتبع السيارة وهي تسير على طريق بيغن في القدس بالإضافة لذلك، تم توجيه سيارات افراد الشرطة السريون لمنع هروبه" .

وتابع البيان : " في مرحلة ما نزل افراد الشرطة السريين من سيارتهم وأوقفوا السيارة المشبوهة، حيث حاول السائق المشتبه في البداية مقاومة افراد الشرطة السريين لكن دون جدوى، حيث تم إلقاء القبض عليه على الفور، وفي التحقيق الذي أجراه أفراد الشرطة السريون تبين أن السيارة مسروقة، وكان المشتبه يقود سيارته بدون رخصة قيادة وهو فلسطيني مقيم بشكل غير القانوني من سكان منطقة الضفة الغربية " .

ومضى بيان الشرطة : " تمت إحالة المشتبه إلى التحقيق في مركز شرطة بيت شيمش، حيث تمت احالته صباح اليوم الى المحكمة ومن ثم تمديد توقيفه لمدة يومين إضافيين حتى يوم 14.12.23 وما زال التحقيق في الشرطة مستمر " .