logo

عضو بلدية الطيبة عبد الله جابر عن قضية ‘الستاج‘ : ‘لو لم يكن توجهنا لوزارة التعليم بناء لما استجابت لنا على الفور‘

12-12-2023 08:27:22 اخر تحديث: 13-12-2023 14:45:14

أصدر عضو بلدية الطيبة ، المحامي عبد الله جابر، بيانا حول قضية " الستاج " لمعلمين ومعلمات من الطيبة. وجاء في البيان :" شوفو مين بحكي عن ضرر "أبنائنا وبناتنا" ...

رئيس في عهده حل الدمار على كل البلد ولم يقتصر على "البنت والولد" .. للتوضيح ، توجهنا الى الوزارة لوضع حد للتعيينات المسيسة والتي تتم عبر شلة المفسدين والمتسلطين وعلى رأسهم رئيسهم صاحب صفقة الفساد الكبرى التي شهدتها مدينتنا على مدار السنين، حيث تزين تاريخه بداية من سرقة المال العام والتعدي على الملك العام، ومن ثم الى تعيينات مسيسة بطرق غير قانونية تضر أولا من تم تعيينهم بهذه الطرق المشبوهة، وبهدف ارضاء أطراف ولتسكير وعودات انتخابية أو تخصيص هذه الوظائف لمنتفعين مقربين من حاشية الادارة . 


لكوننا يا ريس معارضة منتخبة ومبعوثين من قبل من ائتمننا ونعمل بنزاهة تامة، كان توجهنا الى الوزارة بطريقة قانونية شرعية بهدف وضع حد لتصرفاتك الهزلية، وبهدف الانصاف في التعيينات في شبكة عتيد حسب المعايير المهنية والقانونية، وبأن يرى المواطن ويحكم بنفسه مدى تردي الادارة الحالية التي وضعت نصب أعينها  "بناء ذاتها على حساب المواطن البسيط وليس بناء البلد واعمارها" . 

ولو لم يكن توجهنا بناء وصادقا، لما قامت وزارة المعارف بالعمل الفوري والتوجه الى شبكة عتيد وعمال والتطرق الى توجهنا والعمل على تقييد تعيين المتدربين ووضع شروط مقيدة للعمل بها بكل ما يخص التعيينات حسب القانون . 

اما بنعتك بمرشح رئاسه بـ " دميتكم " ومحام بـ " المحامي الفاشل" فلن ننزل لمستواك الهابط في الكلام، وسنترك الامر للمواطن الطيباوي ليحكم بنفسه على اسلوبك المتدني ووقاحتك في الكلام ... عامل الناس كما تحب أن يعاملوك فالكرسي لن يدوم يا ريس ".