logo

أهال من الناصرة : ‘نتوقع أن تكون نسبة المشاركة في انتخابات السلطات المحلية ضعيفة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-12-2023 14:46:04 اخر تحديث: 10-12-2023 15:59:44

يرى أهال من الناصرة ان الانتخابات للسلطة المحلية التي من المنتظر ان تجري نهاية الشهر القادم، لا تحظى باهتمام لدى الجمهور، في ظل استمرار الحرب

 
وحالة الطوارئ التي تشهدها البلاد ...

وقال أهال من الناصرة في سياق مقابلات أجراها مراسل قناة هلا، معتصم مصاروة " انهم يتوقعون ان تكون نسبة المشاركة في الانتخابات المحلية ضعيفة "... اليكم التقرير من الناصرة ...

وقال فلاح زعبي في حديثه لقناة هلا : " الناس تعبانة واذا أقيمت انتخابات فان نسبة التصويت ستكون قليلة ، لانهم لا يفكرون الان في الانتخابات ، ولهذا برأيي يجب تأجيل الانتخابات الى شهر 10 " .

وأضاف فلاح زعبي لقناة هلا : " لن تكون هناك أجواء انتخابية في الناصرة ، واذا أجريت الانتخابات فان نسبة التصويت لن تكون مرتفعة لأن الناس يائسة ولا يفكرون الان في الانتخابات " .

بدوره ، أكد زياد أبو معروف في حديثه لقناة هلا " بما اننأ نعيش في دولة ديمقراطية فان الانتخابات واجب على كل انسان " .
وأضاف أبو معروف : " الانتخابات المحلية للبلد ولأهلها ، ولذا يجب على شخص يحق له الانتخاب أن يخرج للتصويت ويختار من يريد أن يمثله ، ويفترض أن تكون نسبة تصويت عالية " .
وتابع بالقول : " الأجواء في مدينة الناصرة حزينة ، فهذه السنة لا توجد شجرة ميلاد ولا توجد احتفالات ، والكل يعاني من الوضع الاقتصادي الصعب " .

ختاما ، أشار حاتم أبو نصرة لقناة هلا : " رئيس البلدية يعمل ويقوم بخدمات ولكنه يحتاج لميزانيات ، وهذه الميزانيات لن تكون قبل الانتخابات " .
وأكد حاتم أبو نصرة أنه " لن تكون أجواء انتخابية في الناصرة ، وأن نسبة التصويت لن تكون عالية خاصة في ظل الأوضاع السياسية الحالية " .

وتابع أبو نصرة بالقول : " الوضع الاقتصادي في الناصرة سيء بسبب الظروف الراهنة " .