logo

مركز ينابيع الخير للتربية القرآنية في الطيبة يستضيف أهالي الطلاب والطالبات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-12-2023 09:45:43 اخر تحديث: 09-12-2023 17:29:27

استضاف مركز ينابيع الخير للتربية القرآنية- الحركة الإسلامية أهالي الطلاب والطالبات المنتسبين للمشروع، وذلك بعد عصر يوم الجمعة الموافق 8.12.23 ،



تصوير الحركة الإسلامية - الطيبة

حيث تمّ إطلاع أولياء أمور الطلاب على برامج ينابيع الخير الهادفة من خلال فقرات دعوية وأخرى فنية إبداعية .

افتتح اللقاء العريف عمران جمعة مرحّبًا بالحضور وشاكرًا إياهم على دعم مسيرة هذا المشروع المبارك ، ثم تلتهُ بعد ذلك فقرة قرآنية عطّر أجواءها ثلة من طلاب المركز مع المقرئ الشيخ راكز عمرور جزاه الله كل خير . ثمّ رحّب العريف الطالب عبد الباسط عمشة بالحضور والذي تميّز بإلقائه وحضوره اللامع ، حيث قدّم فضيلة الشيخ سامي جبارة إمام مسجد صلاح الدين لإلقاء كلمته والذي تناول فيها موضوع مسؤولية الأهل تجاه أبنائهم وعظيم هذه المسؤولية الملقاة على كاهل الآباء والأمهات .

وكانت هناك كلمة لمدير مشروع ينابيع الخير د.محمود يوسف حاج يحيى بيّن من خلالها البرامج التعليمية التي يحظى بها الطالب المنتسب ، والفعاليات اللامنهجية التي يقوم بها المركز .

فقرات فنية إبداعية
ثم تنوعت بعدها الفقرات الفنية الإبداعية والتي برزت من خلالها الطالبة المتألقة ألمى شيخ يوسف حيث ألقت على مسامع الحضور قصيدة رائعة حثّت من خلالها على أهمية طلب العلم وملازمة كتاب الله تعالى . وتألقت أيضًا ثلة من طالبات المركز بأنشودة عن القرآن الكريم تحت عنوان " ولنقرأ ولنرتقي" .

وختامها مسك مع ضيف الحفل د. علاء باسم الذي ألقى بكلمته مؤكّدًا على أهمية تعلم القرآن الكريم وعلومه مستدلًّا بحديث المصطفى عليه الصلاة والسلام :" خيركم من تعلّم القرآن وعلّمه " .

من الجدير بالذكر أنّ الحفل لاقى صدًى وإقبالًا منقطع النظير ، ومن الجدير بالذكر أيضًا بأنّ هذا الحفل واجتماع أهالي الطلاب يُعدّ الأول لمشروع ينابيع الخير .