logo

هبوعيل باقة يعزز مكانته في قمة اللائحة بالفوز على هبوعيل كوكب 2-0

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-12-2023 17:29:53 اخر تحديث: 08-12-2023 18:46:32

في أولى مبارياته بعد فترة التوقف التي تواصلت على مدى شهرين ، تمكن هبوعيل باقة الغربية من إضافة ثلاث نقاط الى رصيده ليحافظ


على مكانته في المرتبة الأولى بعد ان فاز على ضيفه هبوعيل كوكب أبو الهيجاء بهدفين دون مقابل. ويبقى الفريق الوحيد في الدرجة الأولى الذي لم يخسر اية مباراة من مبارياته منذ بداية الموسم.

في الشوط الأول استصعب لاعبو باقة في فك شيفرة الدفاع المتكتل للضيوف من كوكب ، الذين كانوا نديا قويا وكادوا ان يحرزوا هدف السبق في المباراة الا ان الحارس الجديد بن فايتسمان القادم من هبوعيل الطيرة منع هدفا من تسديدة لمؤمن ذياب.

في الشوط الثاني تغير الحال بعد هدف مبكر لمحمد قعدان الذي تلقى الكرة من شادي فاهوم وبمقص خلفي مهاري نجح باحراز هدف باقة الأول في الدقيقة 56.

بعد هذا الهدف سعى الفريق الضيف من كوكب لمعادلة النتيجة الا ان الفريق المضيف ضاعف النتيجة في الدقيقة 66 من تسديدة بالراس لشادي مصاروة.

بعد تفوق باقة هذا سنحت اكثر من فرصة لتلامذة المدرب محمد عوضي من باقة من تسجيل اهداف أخرى واستغلال محاولات فريق كوكب للعودة الى المباراة ، الا ان الحارس الضيف مهدي الزعبي كان بالمرصاد لكل المحاولات. لينتهي اللقاء بفوز هبوعيل باقة بهدفين دون مقابل.


تصوير موقع بانيت