logo

الشرطة : ‘ اعتقال 5 مشتبهين من صور باهر في القدس بالقيام بأعمال شغب‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-12-2023 15:15:29 اخر تحديث: 01-12-2023 15:54:10

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " ألقت شرطة إسرائيل في لواء القدس ،


القبض الليلة على 5 مشتبهين من سكان حي صور باهر شرقي القدس، للإشتباه في تورطهم في أعمال شغب التي شهدها الحي في الآونة الأخيرة " .

واضاف بيان الشرطة : " بعد هجوم إطلاق النار الذي وقع الليلة الماضية في القدس ، أمر رئيس الوزراء ووزير الأمن القومي بتنفيذ نشاط مركز ومتزايد في الحي الذي خرج منه المنفذان ، ووفقاً لتعليمات المفوض العام لشرطة يعقوب شبتاي، لواء القدس يقوم منذ الليلة الماضية على تركيز الجهود وزيادة النشاط العملياتي في منطقة صور باهر ضد أهداف داعمي الإرهاب والتهديدات ومثيري الشغب والمزيد " .

وتابع بيان الشرطة : " في إطار هذا النشاط العملياتي بقيادة قائد مديرية كيديم قام افراد مركز شرطة عوز في لواء القدس، وحرس الحدود بالقاء القبض الليلة على مشتبهين في أعمال شغب عنيفة والتي وقعت في الأشهر الأخيرة في حي صور باهر في شرقي القدس.

خلال النشاط، ألقت الشرطة القبض على 5 مشتبهين (قاصر وأربعة بالغين، من سكان صور باهر) في منازلهم، والذين تورطوا مؤخراً في أعمال شغب في صور باهر في شرقي القدس بما في ذلك إلقاء زجاجات حارقة باتجاه مبنى لشرطة "مركز الخدمات المندمجة" التي توفر الخدمات المدنية لسكان الحي" .

وختم بيان الشرطة : " تمت إحالة جميع المشتبه بهم إلى مركز الشرطة للمزيد من التحقيقات، حيث تمت احالتهم اليوم إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفهم، وبناءً على طلب الشرطة مددت المحكمة توقيف أربعة من المشتبه بهم، ومشتبه آخر تحت الإقامة الجبرية وما زالت التحقيقات جارية.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد العناصر الإرهابية والتهديدات ومثيري الشغب العنيفين، والحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور" .


تصوير الشرطة