logo

خلود حلواني من عكا تتحدث عن العلاج بالطاقة لتحسين الصحة النفسية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-11-2023 16:17:53 اخر تحديث: 12-12-2023 05:24:09

في ظل حالة عدم الاستقرار والضغوطات النفسية التي تفرضها الحرب، يظهر العلاج بالطاقة كأداة قد تساهم في مساعدة الأفراد على التكيف والتغلب

على التحديات النفسية، حيث يقوم بتوجيه الطاقة الإيجابية نحو التحسين الشامل للحالة النفسية والروحية واستعادة الاتصال بالجوانب الإيجابية والمفعمة بالحياة.

وتقول خلود حلواني وهي معالجة بالطاقة من عكا، في حديث لموقع بانيت وقناة هلا حول هذا النوع من العلاج: "الطاقة هي عبارة عن الجذر الأساسي لأي مخلوق بالكون، والعلاج بالطاقة هو عبارة عن عملية توازن بين الجسد والنفس والروح، بمجرد إعادة الاتزان، الانسان يدخل بحالة من الاتزان الصحية والنفسية والحياتية".

وأضافت: "هذا العلاج مفيد لكل الفئات ولجميع الأجيال فكل شيء في حياتنا هو عبارة عن طاقة خاصة، المشاعر ، فشعور الخوف الغضب التوتر عبارة عن طاقة، ومن المعروف ان العلاج بالطاقة نتائجه سريعة". وأوضحت حلواني "ان هذا العلاج يساهم بمعالجة مختلف المشاكل سواء النفسية او الجسدية مثل السكري الضغط وغيرها.. كل مرض او حالة عبارة عن خلل بطاقة الجسم لأن هناك مسارات للطاقة وحينما تحصل انسدادات في هذه المسارات او تتركز الطاقة في جزء معين بالجسم فإن هذا الامر يخلق حالة من عدم التوازن".

وأشارت حلواني لموقع بانيت وقناة هلا الى "ان هناك تقنيات عديدة للعلاج بالطاقة مثل استخدام كفة اليد التي تعتبر العالم المصغر الذي يعكس العالم المكبر، على سبيل المثال من يعاني من اوجاع في رأسه استطيع معالجته عن طريق كفة يده والنتائج تكون فورية. أيضا هناك تقنية أخرى تعتمد على علاج صدمات الطفولة".