logo

الشرطة : ‘ اعتقال مشتبه من شرقي القدس ببيع مخدرات ودعم الارهاب ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-11-2023 11:51:11 اخر تحديث: 09-11-2023 19:00:42

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " قام افراد الشرطة السريين في الوحدة المركزية في القدس


 تصوير الشرطة


بنشاط سري ضد مشتبه قام في جرائم تهريب مواد يشتبه بانها مخدرات خطيرة، حيث قام المشتبه ببيع المخدرات من نوع الكوكايين لزبائن دون أن يعلم أنهم افراد شرطة سريون " .

واضاف بيان الشرطة : " في يوم 5.11.23 ، وفي نهاية صفقة بيع أخرى قام بها المشتبه، حيث تم إلقاء القبض عليه وهو (27 عاما)، من سكان شرقي القدس على يد افراد الشرطة السريين في وحدة مكافحة الجريمة في القدس، ومن ثم تمت إحالته الى التحقيق للإشتباه بتورطه بجرائم تهريب مواد يشتبه بانها مخدرات خطيرة ومخالفات أخرى" .

 واردف البيان : " في غضون ذلك، كشف المحققون أن المشتبه متورط أيضاً في جرائم التحريض والدعم، والإنتماء إلى تنظيم إرهابي، حيث قام بنشر كلمات مديح وتعاطف للأعمال الإرهابية، بعد أن تم ضبط بحوزته على عدة منشورات التي تربطه بتنظيم " .

ومضى بيان الشرطة : " تم فتح تحقيق ضد المشتبه للإشتباه في قيامه بتهريب مواد يشتبه بانها مخدرات خطيرة، ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضده قريباً، ويستمر التحقيق في قضيته للإشتباه دعم الإرهاب والتحريض" .