logo

القدس: إحالة قاصرين من مخيّم شعفاط للاستجواب بشبهة القاء زجاجات حارقة تجاه أفراد الشرطة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-10-2023 09:44:23 اخر تحديث: 31-10-2023 13:28:50

افاد بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما "ان افراد شرطة لواء القدس، وحرس الحدود،

قاموا الليلة الماضية، بنشاط ضد أعمال الشغب العنيفة في مخيم شعفاط، حيث تم إلقاء القبض على مشتبهَيْن، من سكان مخيم شعفاط، ومن ثم إحالتهما إلى التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة في لواء القدس، للإشتباه في بتورطهما في أعمال شغب التي وقعت الشهر الماضي".

وتابع البيان: "قام افراد الأمن، الليلة الماضية، بنشاط حازم بتفريق أعمال الشغب العنيفة، والتي وقعت في مخيم شعفاط، حيث تخللت إلقاء الزجاجات الحارقة بإتجاه افراد الأمن، ونتيجة لذلك، قام مثيرو الشغب بالتسبب بأضرار بمركبة تابعة لأحد السكان المحليين، دون وقوع إصابات لافراد الأمن. في غضون ذلك، وأثناء نشاط افراد الشرطة السريون للوحدة المركزية في لواء القدس، تم إلقاء القبض على مشتبهين (15،13 عاما من سكان مخيم شعفاط)، للإشتباه بتورطهما في أعمال شغب عنيفة التي وقعت في المنطقة".

واضاف البيان:"تمت إحالة المشتبَهَيْن الى التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة في لواء القدس، وسيتم تقديمها اليوم إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفهما، ومن المتوقع إلقاء القبض على المزيد من المشتبهين المتورطين باعمال الشغب".



تصوير الشرطة