logo

رئيس بلدية عرابة : ‘ الناس جميعا يعيشون في حالة ترقب وقلق شديد جراء الأحداث‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-10-2023 14:19:57 اخر تحديث: 14-10-2023 17:27:25

تحدث رئيس بلدية عرابة المربي عمر واكد نصار ، في حديث أدلى به خلال التغطية المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد،


وذلك في اليوم الثامن للحرب، حول صورة الوضع في عرابة ، في ظل الأوضاع الأمنية السائدة في البلاد .

وقال رئيس بلدية عرابة المربي عمر واكد نصار لقناة هلا : " قبل يومين أطلقت صفارات الإنذار في منطقة الشمال بأكملها ، ومن ضمنها عرابة . وبالأمس سمعنا أصوات انفجارات حيث تبين لاحقا أن الانفجار كان في منطقة حيفا وأن بعض الشظايا كانت في شفاعمرو . الوضع ليس مريحا والناس جميعا يعيشون في حالة ترقب وقلق شديد جراء الأحداث ولما يمكن أن تأول اليه الأحداث مستقبلا " .

وأضاف رئيس بلدية عرابة لقناة هلا : " نحن كسلطة محلية نقوم بتحضيراتنا وتجهيزاتنا ونتابع الأمور عن كثب تحسبا لأي طارئ لنكون جاهزين ومستعدين ولكي يكون المواطنون أيضا مستعدين " .

وحول ان كانوا قد تلقوا تعليمات جديدة من الجبهة الداخلية ، أوضح رئيس بلدية عرابة : " التقينا بممثلي الجبهة الداخلية اليوم وكان لنا لقاء مطول معهم ، حيث نلتقي معهم مرة كل يومين لمتابعة ومواكبة اية مستجدات . لم يصلنا أي شيء جديد من الجبهة الداخلية بالنسبة لأحداث اليوم ، ولكن نحن على استعداد تام من أجل تهيئة كل الظروف والمستلزمات اللوجستية وغيره اللوجستية مع المواطنين " .


عمر واكد نصار - رئيس بلدية عرّابة