logo

شاب بحالة خطيرة اثر اصابته بشظايا صاروخ في ابو غوش

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-10-2023 14:39:22 اخر تحديث: 09-10-2023 16:58:58

افاد الناطق باسم نجمة داود الحمراء ، بان "طواقم نجمة داوود الحمراء تقدم العلاج الطبي وتحيل شاباً في العشرينات من العمر ، إلى مستشفى هداسا عين كارم ،


تصوير الشرطة

في حالة خطيرة ، اثر اصابته بشظايا في بطنه".

من جانبه ، قال كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والإنقاذ : " سقطت قذائف عديدة في منطقة القدس في محيط ابو غوش وهار ادار ، حيث تم الابلاغ عن اصابتين من ابو غوش وهار ادار اثر اصابة مباشرة للقذيفة في مبنى بابو غوش وهار ادار . طواقم الإطفاء والانقاذ تعمل في المكان" .

وقال الناطق بلسان الشرطة : " تم إستدعاء شرطة لواء القدس قبل وقت قصير، إلى منطقة جبال القدس بعد سقوط قذائف وإصابات مباشرة على منزلين في منطقتين مختلفتين - منطقة يهودية ومنطقة إسلامية " .
وأضاف بيان الشرطة : " نتيجة سقوط القذائف أصيب 3 أشخاص في موقعين مختلفين، شخص بحالة خطيرة، وشخص في حالة متوسطة، وشخص آخر في حالة طفيفة (بحسب مسؤولين طبيين).
 افراد الشرطة في لواء القدس تحت قيادة قائد لواء القدس ، وخبراء المتفجرات في الشرطة يقومون في هذة اللحظات بمعالجة الحادث في عدة مواقع مختلفة.
 ندعو الجمهور إلى عدم التواجد في مكان الحادث، والابتعاد عن المنطقة لغرض إخلاء الضحايا وتطهير مكان الحادث، وتامين حركة سيارات الإسعاف والإنقاذ" .

سقوط قذيفة في منطقة بيتار عليت
تعمل طواقم الاطفاء والانقاذ في منطقة بيتار عيليت بعد سقوط قذيفة . وافاد كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ " تعمل طواقم الإطفاء والإنقاذ على تمشيط مبان بحثا عن عالقين الى جانب اخماد حرائق، علماً بان اضرارا جسيمة في المكان جراء سقوط القذيفة " .








تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ