logo

اعتقال مشتبه بسرقة سيارة في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-10-2023 09:30:22 اخر تحديث: 05-10-2023 11:04:53

ألقت شرطة إسرائيل القبض على سارق سيارة فلسطيني بدون رخصة قيادة قط، حيث قام بالإختباء تحت سيارة بعد أن قام بالهرب سيراً على الاقدام.


 شرطة تصوير الشرطة للتوضيح

وقال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) :  " تلقت الشرطة بلاغاً الليلة من شركة "إيتوران" حول حادث سرقة سيارة في حي جيلو في القدس، التي كانت متجهه نحو حاجز النفق، حيث قام افراد مركز شرطة موريا في لواء القدس بنشاط مسح وتفتيش على الفور لرصد السيارة، وبعد التعقب خلفها تم تحديد مكانها وفي مرحلة معينه، خرج المشتبه من السيارة، بعد أن إصطدم بسيارة أخرى كانت في متوقفة، ومن ثم لاذ بالفرار سيراً على الأقدام في حي بيت صفا القريب " .

واضاف البيان : " في إطار نشاط البحث الذي قام به افراد الشرطة خلف المشتبه، تم رصده مختبئاً تحت السيارة، حيث قام افراد الشرطة بإخراجه من مخبأه، وألقوا القبض عليه، ومن ثم تمت إحالته إلى التحقيق في مركز شرطة موريا.

كشفت التحقيق ان المشتبه فلسطيني (19 عاما)، من سكان بيت جالا بدون تصريح إقامة في إسرائيل، ودون رخصة قيادة قط، ومن المحتمل أن يكون متورطاً في قضايا سرقة سيارات أخرى في المدينة. ستقوم الشرطة بتقديم طلب بتمديد توقيف المشتبه في المحكمة خلال النهار من اجل إستكمال التحقيق.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد لصوص الممتلكات، والتحقيق معهم، وتقديمهم الى العدالة، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته " .