logo

الفنانة ريم البارودي تتألق فى أحدث إطلالة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-10-2023 07:36:29 اخر تحديث: 05-10-2023 03:10:14

حرصت الفنانة ريم البارودي، علي مشاركة متابعيها احدث جلسة تصوير جديدة وذلك عبر حسابها الرسمي . وبدت ريم البارودي بإطلالة أنثوية ساحرة، حيث ارتدت فستان حمالات مكشوفا


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:  Photographer @gimoooz

باللون الاسود، مما عكس قوامها، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجا صاخبا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

يُذكر أن آخر أعمال النجمة ريم البارودي مسلسل "نقل عام"، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: محمود حميدة، ومحمد محمود عبد العزيز، ومريهان حسين، وأميرة أديب، ونور خالد النبوي، وآخرون.

وشاركت ريم البارودي فى بطولة مسلسل "بنات السباعى" بطولة محمود حجازى، أحمد جمال سعيد، محمد التاجى، هناء الشوربجى، عبد الرحمن المر، هبة حسن، مارتينا عادل، ومن تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.

أهم أعمال ريم البارودي
يذكر أن من أهم أعمال ريم البارودي مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل حلقت الطيور نحو الشرق، ومسلسل حدائق الشيطان، ومسلسل قلب امرأة، ومسلسل نقطة نظام، ومسلسل أزهار، أما عن الأفلام فشاركت في باقة من أروع الأعمال السينمائية ومنها: امرأة هزت عرش مصر، الهاربتان، الفيل في المنديل، يا انا يا هوه، واستطاعت من خلالها أن تثبت تألقها في مجال الفن.


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير: Photographer @gimoooz