logo

الشرطة تنهي استعداداتها لإحياء ‘مسيرة القدس 2023 ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-10-2023 14:33:37 اخر تحديث: 04-10-2023 11:22:23

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " أنهت شرطة لواء القدس التابعة لشرطة إسرائيل إستعداداتها لمسيرة القدس والتي نظمتها بلدية القدس،



تصوير الشرطة
 
والتي تقام اليوم الأربعاء 23/4/10، إبتداء من ظهر اليوم، وشملت الإستعدادات العملياتية بقيادة قائد لواء القدس اللواء دورون تورجومان، حيث تم نشر المئات من افراد الشرطة، وحرس الحدود، والمتطوعين في كافة أنحاء مدينة القدس مع التركيز على محور المسيرة والشوارع المجاورة لها بهدف توفير الإستجابة المثلى لكل سيناريو " .

واضاف بيان الشرطة : " ستعمل الشرطة للحفاظ على الأمن والنظام لكافة المشاركين في المسيرة، وعلى حركة المرور، وتوجيهها وفق محاور المسيرة .

خلال المسيرة الاحتفالية، والتي من المتوقع أن تنطلق ظهراً من شارع بن تسفي، وبتسلئيل بالقرب من حديقة ساكر، ومن المتوقع أن تنتهي في "مجمع المحطة".

سيتم إغلاق الطرق التالية أمام حركة المرور: بن تسفي (في القسم بين مفرق أغريباس وروبين)، وبتسلئيل، وبن يهودا، وشموئيل هناجيد، وباري، والملك جورج، وأغرون، وهليل، وبن سيرا، والملك داوود، ودافيد ريمز. وسيتم إغلاق سديروت رابين أمام حركة المرور من زاوية طرق زيسمان، وهنيس هشيشي، بإتجاه شارع بن تسفي" .

وأردف بيان الشرطة : " من المتوقع أيضاً حدوث تغييرات في حركة المرور في الشوارع المؤدية، والمحاذية لهذه المحاور. وسيتم فتح الطرق المرورية التي سيتم إغلاقها على مراحل حسب إتجاه سير المسيرة وانتهائها مساء .
يُطلب من جمهور السائقين والمشاركين في المسيرة الإنصياع لتعليمات افراد الشرطة والتحلي بالصبر " .