logo

اعتقال مشتبه من الضفة الغربية بسرقة سيارة من القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-10-2023 06:56:29 اخر تحديث: 02-10-2023 14:25:57

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نخسة عنه لموقع بانيت وصيحفة بانوراما : " ألقت الشرطة القبض على فلسطيني من سكان الضفة الغربية


تصوير الشرطة 

مقيم في إسرائيل بشكل غير قانوني، وبدون رخصة قيادة، حيث قام بسرقة مركبة وقت قصير من شمالي غرب القدس قبل توقيفه" .

واضاف البيان في التفاصيل : " أدى الرد السريع لأفراد مركز شرطة شعفاط في لواء القدس، الليلة الماضية، إلى إلقاء القبض على مشتبه (16عاما)، وهو فلسطيني من سكان منطقة الضفة الغربية بدون تصريح إقامة وبدون رخصة قيادة، للإشتباه بسرقة مركبة وقت قصير قبل إلقاء القبض عليه من أحد الأحياء شمالي غرب القدس.

قام افراد مركز شرطة شعفاط بنشاط مبادر به ضد جرائم الممتلكات في شمالي القدس، وبعد أن تم تلقي بلاغ من مركز الطوارئ في الشرطة حول حادث لسرقة سيارة والتي كانت متجهة نحو حاجز حزما في القدس " .

ومضى بيان الشرطة : " قام افراد مركز شرطة شعفاط برصد المشتبه سائق المركبة للإشتباه بقيامة بسرقتها، وبعد ان لاحظوا أن الزجاج الأمامي للمركبة مكسور تم إلقاء القبض على المشتبه وإحالته الى التحقيق في مركز شرطة ليف هبيرا .

 قام افراد الشرطة بإحباط سرقة المركبة، حيث كشفت التحقيق أن المشتبه بدون تصريح إقامة في إسرائيل، وكان يقود المركبة دون رخصة قيادة، واليوم سيتم تقديم المشتبه إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه على ذمة التحقيق .
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات، كل ذلك من أجل أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته " .