logo

اعتقال شاب من شرقي القدس بشبهة ‘اطلاق ألعاب نارية اتجاه الشرطة بعد شجار في سلوان‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-10-2023 10:43:30 اخر تحديث: 01-10-2023 13:08:37

أفاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس): " قام افراد حرس الحدود في لواء القدس هذا الصباح، الذين كانوا يتواجدود في حي سلوان شرقي القدس،


بإلقاء القبض على مشتبه قام بإطلاق الألعاب النارية بإتجاه حرس الحدود، دون وقوع إصابات أو أضرار " .

وأضاف بيان الشرطة : " في أعقاب بلاغ تلقته الشرطة حول شجار نشب بين عدد من الأشخاص المتورطين، والذي شمل إطلاق الألعاب النارية، وإلقاء أغراض أخرى، تم استدعاء حرس الحدود بسرعة إلى مكان الحادث " .

مع وصول حرس الحدود الى المكان قاموا بإستخدام الإجراءات ضد مثيري الشغب العنيفين الذين قاموا بإطلاق الألعاب النارية بشكل مباشر نحوهم. بمساعدة وتوجيه من مركز المراقبة والتحكم في لواء القدس، قام افراد الشرطة بصد مثيري الشغب، ورصد المشتبه وهو (21 عاما)، من سكان شرقي القدس، للإشتباه في تورطه في أعمال الشغب، حيث تم إلقاء القبض عليه على يد أفراد حرس الحدود " .

وأردف بيان الشرطة : " تمت إحالة المشتبه إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم في لواء القدس، واليوم سيتم تقديمه إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه .

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم، وبكل الوسائل المتاحة لها من أجل إلقاء القبض على مخالفي القانون، ومثيري الشغب من أي نوع كان، وضد أي شخص يحاول المس بالمدنيين أو قوات الأمن " .


تصوير الشرطة - صور من الفيديو