logo

اعتقال مشبه من شرقي القدس بحيازة مخدرات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-09-2023 11:49:04 اخر تحديث: 28-09-2023 12:33:46

ألقت الشرطة القبض على مشبه من شرقي القدس للإشتباه بتورطة بحيازة المخدرات الخطرة، وفي نشاط مسح وتفتيش، حيث تم ضبط كميات كبيرة من مواد يشتبه في أنها مخدرات خطرة


 تصوير الشرطة

على يد افراد الشرطة في لواء القدس.

وافاد بيان للشرطة وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في إطار نشاط لإنفاذ القانون ضد جرائم المخدرات الخطرة، تم إلقاء القبض على مشتبه (27) عام من شرقي القدس للإشتباه بتورطه بحيازة مواد يشتبه في أنها مخدرات خطرة.

 قام افراد شرطة سريون من مركز شرطة شاليم، وحرس الحدود، ووحدة الكلاب البوليسية، بنشاط مسح وتفتيش لاحد منازل سكان الحي في سلوان شرقي القدس، حيث تم إلقاء القبض على مشتبه (27 عاما، للإشتباه بحيازته على مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة " . 

واضاف بيان الشرطة : " في إطار نشاط التفتيش تم ضبط كمية كبيرة من المواد مختلفة الأنواع يشتبه بأنها مخدرات خطرة، وغير مخصصة للإستهلاك الذاتي، ومنها حبوب الإكستازي، والماريجوانا، والحشيش، بالإضافة لذلك تم ضبط حبات ذخيرة من نوع 5.56 مم. تمت إحالة المشتبه الى التحقيق في مركز الشرطة. 

وفي حالة أخرى، قام افراد الشرطة بنشاط إستباقي في حي رأس العامود، حيث تم ضبط كميات كبيرة من مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة بانواع مختلفة وغير مخصصة للإستهلاك الذاتي، ومنها 210 من حبوب الإكستازي، والماريخوانا، والكريستال، والحشيش" .

ومضى بيان الشرطة : " بالإضافة لذلك، قام افراد الشرطة السريون بنشاط مسح وتفتيش لرصد المشتبهين المتورطين بذلك، حيث تم ضبط المواد المشتبه في أنها مخدرات خطرة على يد افراد الشرطة، ومن ثم تم فتح تحقيق في مركز شرطة شاليم في لواء القدس.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بشكل حازم من أجل الحد من جرائم المخدرات الخطرة، وبالتركيز على تجار المخدرات الخطرة وبيعها ونشرها، وكل ذلك بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور " .