logo

اعتقال مشتبه من رام الله بسرقة سيارة من شمالي القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-09-2023 10:21:29 اخر تحديث: 28-09-2023 13:45:56

ألقت الشرطة القبض على مشتبه (فلسطيني من سكان رام الله)، المقيم في إسرائيل بشكل غير قانوني، وبدون رخصة قيادة، حيث قام قبل وقت قصير بسرقة سيارة من شمالي القدس.


 تصوير الشرطة

وقال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " أدى الرد السريع لافراد شرطة لواء القدس الليلة الماضية، بإلقاء القبض على مشتبه (18 عاما، فلسطيني من سكان رام الله) بدون تصريح إقامة في إسرائيل، وبدون رخصة قيادة، للإشتباه بتورطه بسرقة سيارة قبل وقت قصير من إلقاء القبض علية من أحد أحياء شمالي القدس " .

واضاف بيان الشرطة : " خلال نشاط قام به افراد شرطة لواء القدس ضد جرائم الممتلكات في شمالي القدس، تلقى مركز الطوارئ (100) لشرطة بلاغاً حول سرقة سيارة والتي كانت تسير بإتجاه حاجز حزمة في القدس.

قام افراد الشرطة ومتطوعون من مركز شرطة شعفاط، بالتعاون مع أفراد وحدة مكافحة الشغب في لواء القدس، بتحديد مكان المشتبه سائق السيارة، حيث تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة" .

ومضى بيان الشرطة: " في نشاط سريعة لمركز السيطرة والتحكم في لواء القدس، تم تحديد سيارة أخرى التي تم سرقتها من شمالي القدس. قام افراد مركز شرطة ليف هابيرا بنشاط مسح وتفتيش بحثاً عن السيارة المشبوهة، والتي كانت متواجدة في منطقة وسط القدس، حيث تم إلقاء القبض على ركاب السيارة الثلاثة (19، 18، 17 عاما من سكان شرقي القدس).

قام افراد الشرطة بإحباط سرقة السيارة، حيث تمت إحالة المشتبهين الذين تم إلقاء القبض عليهم على يد افراد الشرطة إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم، واليوم سيتم تقديم المشتبهين إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفهم.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات، وكل ذلك من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته " .