logo

اعتقال 4 مشتبهين برشق حجارة في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-09-2023 19:41:49 اخر تحديث: 25-09-2023 19:53:33

أفاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " ألقت الشرطة إسرائيل القبض في يوم الغفران في القدس على 4 مشتبهين



تصوير الشرطة

 قاموا برشق  الحجارة، حيث تمت إحالتهم الى التحقيق، بالإضافة لذلك، قامت الشرطة بإجراءات أمنية مشددة ضد 4 سائقي مركبات قاموا بالقيادة بشكل متهور على الطريق " .

واضاف بيان الشرطة : " خلال عشية يوم الغفران وحتى الساعات الأولى من الليل، وقعت عدة اعمال لرشق الحجارة في القدس بإتجاة المارة حيث تمكنت افراد الشرطة المنتشرة في أنحاء المدينة، وبمساعدة من مركز السيطرة والتحكم التابع لشرطة في لواء القدس، من إلقاء القبض على المشتبهين، وبعضهم متلبسين بارتكاب الجريمة، حيث تمت احالتهم الى للتحقيق.

 حوالي الساعة 19:30 ليلة أمس في حي جفعات مسوأه ، جنوبي القدس، حيث قام مشتبهون برشق الحجارة باتجاه المارة (دون وقوع اصابات)، وبتوجيه من مركز السيطرة والتحكم لشرطة، تم توجيه افراد الشرطة الذين قاموا بإلقاء القبض على المشتبهين (19 و17 عام) واحالتهما إلى التحقيق " .

ومضى بيان الشرطة : " بعد وقت قصير، حوالي الساعة 20:00 عند مفترق بات في أورشليم القدس، لاحظ افراد الشرطة مشتبه قاصراً (13 عاما) يقوم بإلقاء حجر بإتجاه المارة (دون وقوع إصابات)، حيث تمت احالة المشتبه إلى التحقيق في الشرطة.

نحو الساعة 03:30 فجراً، لاحظ افراد الشرطة المتواجدين بالقرب من مفرق الروزمارين، مشتبهه (18 عاما) يقوم بإلقاء الحجارة (دون وقوع إصابات)، حيث تم إلقاء القبض عليه، ومن ثم احالته إلى التحقيق في الشرطة.

 في غضون ذلك، خلال ساعات الليل، وفي نشاط لمركز شرطة موريا، ووحدة المرور في لواء أورشليم القدس في شارع دوف يوسف بالقدس، حيث تم إلقاء القبض على 3 سائقين لدراجات نارية وسائق مركبة، للإشتباه في قيامهم بالقيادة بشكل متهور على الطريق، حيث تم تنفيذ الإجراءات اللازمة ضد السائقين المشتبهين، ومنع إستخدام مركباتهم على الطريق " .