logo

مصادر مطلعة في ام الفحم : ‘ حركة شباب التغيير تتفاوض مع شخصيات لخوض انتخابات البلدية من جديد ‘

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-09-2023 15:29:25 اخر تحديث: 21-09-2023 15:37:05

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر مطلعة في أم الفحم أن حركة شباب التغيير توجهوا اليوم الخميس الى لجنة الانتخابات في أم الفحم للحصول على أوراق الترشّح للعضوية


والرئاسة لانتخابات بلدية ام الفحم 2023 ، وذلك بعد ان أعلنوا قبل عدة أسابيع سحب ترشحهم من الانتخابات احتجاجا على الجريمة والعنف واستهداف ممثلي ومنتخبي الجمهور.

وحسب المصادر فإن " حركة شباب التغيير لا يزالون حتى هذه اللحظة يحاولون مع شخصيات لضمهم لقائمة العضوية قبل انتهاء مهلة تسليم القوائم الانتخابية التي تنتهي مساء اليوم الخميس عند الساعة التاسعة مساء " .

وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما انه حتى هذه اللحظة لم يتضح اذا كان المحامي علي عدنان بركات سيطرح نفسه مجددا كمرشح رئاسة أم سيكتفي فقط بالعضوية. 

جدير بالذكر ان حركة شباب التغيير عقدت قبل عدة أسابيع مؤتمر صحفيا في مدينة ام الفحم، أعلن خلاله رئيس الحركة عضو المجلس البلدي المحامي علي بركات، ومعه عضوا البلدية المحامي أحمد عبد الجواد وغانم توفيق بويرات، عن استقالتهم من المجلس البلدي، كخطوة احتجاجية للضغط على الحكومة الإسرائيلية من أجل العمل لاعادة الأمن والأمان للمجتمع العربي.

كما أعلن المحامي علي بركات عن سحب ترشيحه لرئاسة بلدية أم الفحم وعدم المشاركة في الانتخابات القريبة، احتجاجا على تفشي العنف والجريمة، ودعا باقي المرشحين في كل البلدات العربية للانسحاب من الانتخابات بشكل احتجاجي حتى تعيد الدولة الأمان للمواطنين العرب عموما، بما في ذلك رؤساء السلطات المحلية الذين تعرض قسم منهم لاطلاق نار وتهديد واعتداءات .


تصوير حركة شباب التغيير