logo

تصريح مدع ضد مشتبه بإضرام النار في دراجة نارية في شرقي القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-09-2023 09:02:57 اخر تحديث: 21-09-2023 10:14:16

ألقت الشرطة القبض على مشتبه بقيامه بإضرام النار في دراجة نارية في شرقي القدس يوم أمس ، حيث تم تقديم تصريح مدعٍ, ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضده .


وقال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " تم إضرام النيران في دراجة نارية بشكل متعمد، قبل نحو أسبوع والتي تعود ملكيتها لأحد سكان جبل الزيتون في مدينة القدس، مما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة بالدراجة، دون وقوع إصابات .

شرع محققو مركز شرطة شاليم في لواء القدس بفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث، حيث تمكن محققو الشرطة من رصد المشتبه بتورطه بإرتكاب الجريمة، ومن ثم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة " .

واضاف بيان الشرطة : " كشف التحقيق في الشرطة أن المشتبه قام بإضرام النار بشكل متعمد في الدراجة النارية بإستخدام مادة قابلة للإشتعال، مما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة بالدراجة النارية، وعلى ما يبدو خلفية الحادث تعود على خلاف بين المشتبه ومالك الدراجة النارية.

مع إنتهاء التحقيق يوم أمس وتشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبه، تم تقديم تصريح مدعٍ ضده، ومن ثم تمديد توقيفه حتى يوم 22.9.23 في المحكمة، ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضده" .

وختم بيان الشرطة : " ستواصل شرطة إسرائيل العمل في جميع أنحاء القدس ضد أعمال العنف، وبإستخدام جميع الوسائل المتاحة لها من أجل الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور وممتلكاته " .


صورة من الشرطة