logo

الاخصائية الفت أبو حمد من قرية العزير : ‘دوما بحثت عن كل جديد بعملي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-09-2023 15:18:10 اخر تحديث: 20-09-2023 09:40:54

استطاعت الاخصائية الفت أبو حمد من قرية العزير ان تدخل علاجاً لفروة الرأس يمنح المتعالجة شعوراً بالاسترخاء والراحة. وقالت الاخصائية الفت أبو حمد،

خلال استضافتها ضمن برنامج "هلا شباب" الذي يعرض على قناة هلا ، ويسلط الضوء على شريحة الشباب في المجتمع العربي : " أنا اخصائية تجميل ومعالجة في الطب البديل وقد استطعت ان ادخل للبلاد ولأول مرة علاجا لفروة الرأس بعد دراسة وصعوبات كبيرة واجهتها في سبيل تحقيق ذلك. هذا العلاج من أصول صينية وتطور واشتهر بشكل اكبر في تايلند وكأخصائية تجميل احب دائما ان ادلل زبوناتي لهذا اسعى دائما لإدخال كل ما هو جديد الى عملي، لهذا اخترت ادخال هذا النوع من العلاجات".

وتابعت قائلة: "تعرفت على هذا العلاج بعد أن شاهدت مقاطع فيديو تتحدث عنه في مواقع التواصل الاجتماعي وجذبني جداً لهذا قررت ان ادخله الى البلاد واقدمه لزبوناتي. وبعد ان نجحت بإدخاله طورته بشكل اكبر".

"علاج بزيوت طبيعية"
واردفت أبو حمد قائلة: "ان هذا العلاج عبارة عن تدليك لفروة الرأس مع استخدام زيوت طبيعية ومعدات وأجهزة خاصة به، كما ويعمل هذا العلاج على الجانب النفسي اذ تدخل الزبونة في حالة من الراحة والاسترخاء من جميع ضغوطات الحياة".

وأضافت: "هذا العلاج لا ينظف فقط فروة الرأس بل يعالج امراض كثيرة تصيب فروة الرأس بالإضافة الى علاج امراض نفسية داخلية مثل الشقيقة والضغوطات النفسية، والمتابعة هي أساس نجاح العلاج".

وأشارت أبو حمد الى "ان عالم الزيوت واسع لهذا احتجت الى الاعتماد على مصدر موثوق بشكل كبير لكي استورد منه الزيوت التي استخدمها في هذا العلاج".

"العلاج غير متاح للجميع"

وأوضحت أبو حمد "ان هذا العلاج غير متاح للجميع مثل الحوامل او المصابات بمرض الصرع او اللواتي يعانين من امراض جلدية مثل الفطريات والثعلبة". 

لمشاهدة المقابلة الكاملة عن قناة هلا - اضغطوا على الفيديو اعلاه .