logo

اعتقال 3 أشخاص من الناصرة بحوزتهم مسدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-09-2023 05:36:24 اخر تحديث: 19-09-2023 05:44:07

أعلنت الشرطة في بيان صادر عن المتحدث بلسانها وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " أنه اعتقلت ثلاثة أشخاص بمنزل في مدينة الناصرة، وضبطت بحوزتهم مسدس "جلوك"


تصوير الشرطة 

وجهاز اتصال لاسلكي وقناع وجه ".
وقال المتحدث بلسان الشرطة في البيان:" في نشاط لشرطة الشمال وشرطة حرس الحدود في مدينة الناصرة، طُبق نشاط ضد عدد من المشتبه في تورطهم في أحداث عنف ضمن صراع إجرامي، وقد داهمت القوات المنزل في المدينة، وأثناء التفتيش ضبطت:
مسدس من نوع "جلوك"، جهاز اتصال لاسلكي، هواتف وقفازات وأقنعة للوجه، وقد تم القاء القبض على المشتبه بهم الثلاثة وهم من سكان الناصرة وبناءً على طلب الشرطة تم تمديد توقيفهم في محكمة الصلح في الناصرة حتى اليوم الثلاثاء".
وأشار المتحدث بلسان الشرطة في البيان " انه تم منذ بداية العام ضبط 515 وسيلة قتالية في لواء الشمال: 372 سلاحًا (220 مسدسًا و 152 بندقية)، 110 قنابل يدوية و33 عبوّة ناسفة، وعشرات الأمشاط والكثير من أنواع الذخيرة ".
واسترسل المتحدث بلسان الشرطة يقول :" مكافحة الجريمة على رأس أولويات أفراد شرطة الشمال. تنتشر قوات كثيرة في الميدان علناً وسراً لمنع الجرائم وكشفها. نحن ننظر إلى حوادث العنف على محمل الجد، وسنواصل استثمار الموارد والقوى والوسائل في مكافحة الجريمة لضمان أمن وسلامة المواطنين ".