logo

شقيقتا القتيلة من ام الفحم : ‘هربنا من البيت خوفا على حياتنا ، نخاف ان نُقتل‘

18-09-2023 11:14:51 اخر تحديث: 18-09-2023 11:35:09

أعربت منال وريما جعو ، شقيقتا القتيلة المرحومة الفحماوية الاء جعو (25 عاما) ، التي أقر الاطباء وفاتها صباح اليوم ، بعد ايام من الصراع على حياتها في المستشفى


صورة للتوضيح فقط - تصوير: shutterstock_Roman Yanushevsky


 اثر اصابتها بجراح حرجة باطلاق نار ، على سيارتها - أعربت الاختان عن خوفهما الشديد على حياتهما ومن ان يتم استهدافهما في اطار الصراع الدامي. جاء ذلك خلال مقابلة اذاعية مع الصحافية إستي بيريز عبر راديو "كان بيت". 

وقالت الأختان انهما تشعران " بخوف حقيقي " وانهما " هربتا من الييت " بعد مقتل اختهما ومقتل والدهما قبل اشهر ، بالاضافة الى اصابة والدتهما باطلاق نار ، حيث لا زالت ترقد في المستشفى . 

"ليس هناك من يحمينا" 
واضافت الأختان : " نحن لا نستطيع ان نواصل السكن في بيتنا .نخشى على حياتنا . ليس هناك احد يحمينا . نتواجد الان في مخبأ". 
واستذكرت الأختان لحظة تعرض اختهما القتيلة لاطلاق النار حيث كانتا برفقتها في السيارة : " منذ لحظة اطلاق النار على اختنا من مسافة صفر ، أدركنا اننا في خطر . تم اطلاق النار على الاء ، على رأسها ، وثم اطلقت النار علينا ونحن معها السيارة ". 

وردا على سؤال ، قالت الاختان ريما ومنال : "نحمل الدولة مسؤولية هذا الوضع الخطير الذي وصلنا اليه . نحن حقا لا نعرف ماذا نفعل . نتوقع بان تبذل البلدية وجاهات الصلح مجهودا اكبر لوضع حد لهذا الوضع. نحن نخاف على حياتنا ولا أحد يحمينا".