logo

المهندس همام ابو احمد يسحب ترشيحه لعضوية بلدية الناصرة

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-09-2023 13:50:53 اخر تحديث: 16-09-2023 14:56:07

أعلن المهندس همام ابو احمد ، المرشح لعضوية بلدية الناصرة في قائمة " نبض البلد " في حديث ادلى به لموقع بانيت وصحيفة بانوراما انه قرر الانسحاب من السباق الانتخابي.


وقال المهندس ابو احمد لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" نظرا لانسحاب الاخ مصعب دخان من المنافسة على رئاسة البلدية، نظرا لما تعرض له من عنف ، ونظرا لعدم وجود مناخ انتخاب ديمقراطي، قررت اتخاذ موقف تضامني فعلي على ارض الواقع، وقررت سحب ترشيحي".

ومضى ابو احمد يقول :" في الوضع الطبيعي انا قد اكون المستفيد الاكبر من انسحاب الاخ مصعب دخان، اذ كنت ساحصل على اصوات من ناخبيه لو ابقيت ترشيحي قائما، لكن نظرا لان الانتخابات فقدت المعنى الحقيقي لها، ولم تعد منافسة نزيهة وديمقراطية بما تحمله الكلمة من معنى، وعند وجود واقع يضطر فيه مرشح كان بامكانه ان يكون مركبا اساسيا من المجلس البلدي القادم، الى الانسحاب بعد ما تعرض له، فان الموقف المطلوب الان هو الانسحاب، وانا ادعو كل المرشحين والقوائم لسحب ترشيحهم، ولتأت الدولة وتاخذ مسؤوليتها في الناصرة وتعيد الامان لنا ".

وانهى ابو احمد حديثه قائلا:" اعتذر لكل من دعمني ووقف الى جانب قائمة نبض البلد، لكن هذا الموقف هو موقف مسؤول تجاه الناصرة الغالية علينا هي واهلها جميعا ".



المهندس همام أبو أحمد

       
صورة من قائمة نبض البلد