logo

كتلة الطيبة أولا : ‘ اجتماع حاشد في حي البدو بكامل أطيافه ‘

16-09-2023 07:22:10 اخر تحديث: 17-09-2023 08:50:18

وصل موقع بانيت وصحيفة باغنوراما ، بيان من كتلة الطيبة أولا ، جاء فيه : " عقد مساء اليوم الجمعة اجتماع حاشد في حي البدو بكامل أطيافه معلنين عن ترشيح


 ابنهم محمد إبراهيم زبارقة (أبو نشأت) ممثلا عنهم ضمن تحالف “الطيبة أولا”،،ومبديندعمهم الكامل لمرشح الرئاسة ابن الطيبة لكل الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور.

وقد صرح مرشح الرئاسة شعاع مصاروة منصور ان اخواننا من حي البدو هم اشقاء لنا ونسعى معا نحو اهداف مشتركة. واضاف قائلا إن الحي بجميع أبنائه هو جزء لا يتجزأ من الطيبة مشددا على أهمية الاستمرار بالنهوض بهذا الحي وأبنائه ، لان الحي يستحق منا الكثير وهو كأي منطقة فــي الطيبة لذا سنكمل المسيرة العمرانية وسنستمر في تعبيد الشوارع وفي تطوير البنية التحتية والخدمات فيه، واختتم شعاع كلمته قائلا: آن الأوان أن نجتمع على قلب رجل واحد، آن الاوان ان نستمر بالركب معا - "الطيبة أولا" قول نهج تطبيق وعمل انتماء وعطاء. 

هذا والقيت خلال الاجتماع كلمات المرشح عن عائلة الزبارقة أبو نشأت، والشاب حسين سليمان زبارقة والاستاذ سامي عبد القادر ممثلا عن قائمة ي أ الذين أثنوا على ما قام ويقوم به رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور مطالبين باستمرار مسيرة البناء والتطوير ".


صور من كتلة الطيبة أولا