logo

مدير محل لبيع الهواتف في الناصرة : ‘هناك جمهور كبير يهمهم أن يكونوا من أوائل الأشخاص الذين يشترون الايفون‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-09-2023 16:45:25 اخر تحديث: 16-09-2023 19:25:34

كشفت شركة " أبل" مساء أمس الثلاثاء، خلال مؤتمرها السنوي عن أبرز المزايا الخاصة بأحدث إصداراتها من هاتفها " آيفون 15 "... وأشارت الشركة إلى أن هاتفها الجديد

يتمتع بمزايا عدة ، منها ما يتعلق بالشاشة وبالكاميرا ...

وبحسب الشركة، فإن هاتف ايفون الجديد سيتاح بالعديد من الألوان للمستخدمين، كما أن ظهره زجاجي غير لامع ...
للحديث عن أحدث إصدارات ايفون، وميزات الهواتف الجديدة، تحدثت قناة هلا مع جعفر مروات – مدير محل جعفر فون لبيع الهواتف النقالة في الناصرة ..

وقال جعفر مروات في حديثه لقناة هلا : " الجمهور متحمس كثيرا لايفون 15 وتحديدا لنسخة ايفون 15 بروماكس ، وهناك طلب كبير على الجهاز حيث أن الكثيرين يتصلون ويسألون متى سيكون الجهاز متوفرا في السوق ، وهناك احتمال أن يصل الجهاز الى البلاد في بداية شهر 10 " .

وعن أسعار الجهاز ، أوضح جعفر مروات : " سعر الجهاز في أمريكا 1200 دولار ، وعلى الأغلب ان سعره في البلاد سيكون بسعر ايفون 14 بروماكس ، بين 5300 – 5700 شيقل ، ومن المؤكد أنهم كالعادة سيرسلون بعض الأجهزة للبلاد ومن ثم سيرتفع سعره بشكل كبير " .

ومضى جعفر مروات بالقول لقناة هلا حول الجمهور الذي يفضل جهاز الايفون على الأجهزة الأخرى : " هناك جمهور كبير لهاتف ايفون في البلاد فشركة ابل هي شركة ناجحة جدا ، حيث أن الشركات لا تقوم باعلانات بسبب الاقبال الكبير من الزبائن . وهناك نسبة كبيرة من هذا الجمهور في مدينة الناصرة ، وهم مستعدون لشراء الجهاز بأي ثمن ، حيث أن المهم لديهم أن يكونوا من أوائل الأشخاص الذين يشترون الجهاز . كما أن عمر الأجهزة أصبح قصيرا ، فبعد سنتين او 3 سنوات يصبح الجهاز بطيئا " .