logo

اعتقال 7 مشتبهين من اللد بحيازة أسلحة ومخدرات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-09-2023 08:16:46 اخر تحديث: 13-09-2023 13:34:48

افاد المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أن " قوة محددة الأهداف التي شكلها قائد شرطة لواء المركز – اللواء آفي بيطون، لإحباط جرائم العنف في الشارع العربي،



 تصوير الشرطة

ألقت القبض يوم أمس على 7 مشتبهين من سكان مدينة اللد بشبهة ارتكاب جرائم تتعلق بالأسلحة غير القانونية والمخدرات الخطرة، بعد ضبط مسدسين وذخائر ومواد مشبوهة كمخدرات خطرة بأنواع مختلفة في إطار نشاط تفتيش مبادر به " .

واوضح بيان الشرطة في التفاصيل : " قام افراد مركز شرطة اللد بالتعاون مع افراد من شعبة الامن القومي التابعة لحرس الحدود وعناصر من وحدة الكلاب البوليسية للواء المركز، بنشاط ميداني، يوم أمس، في حي القطار في مدينة اللد، كل ذلك ضمن الاستراتيجية الهجومية ضد المنظمات الاجرامية المحلية، الذين يستخدمون الاسلحة غير القانونية بشكل متزايد وعشوائي، بسبب الصراعات الحمائلية/ العائلية في الشارع العربي.

 خلال النشاط، ضبط افراد الشرطة أسلحة غير قانونية ومواد مشتبهة كمخدرات خطرة، منها: مسدسين وامشاط ذخيرة وذخائر ومواد مشتبهة كمخدرات خطرة بمختلف أنواعها بوزن مئات الغرامات" .

واردف بيان الشرطة : " في غضون ذلك، تم القاء القبض على 7 مشتبهين وإحالتهم إلى التحقيق، ومع نهايته تم توقيف 4 منهم، فيما تعتزم الشرطة احالتهم إلى محكمة الصلح في ريشون لتسيون، اليوم، للنظر في طلبها لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق وفق مقتضياته ونتائجه.

 هذا إنجاز ميداني يندرج في إطار الاستراتيجية الهجومية التي تديرها شرطة لواء المركز ضد الجهات الإجرامية، بهدف احالتهم الى العدالة ومحاكمتهم بشكل صارم " .